"The Prince" حلقات رسوم متحركة ساخرة تحكي يوميات العائلة المالكة بعيون الأمير جورج

من منا لا يحب مشاهدة أفلام الرسوم المتحركة "Animation"، وخاصة إذا كانت تحكي قصص تخيلية لأفراد العائلة المالكة البريطانية، فبعد نجاح مسلسل "The crown"، تعود حياة العائلة المالكة البريطانية في سلسلة كوميدية بعنوان "The Prince"، ولكن هذه المرة بأسلوب ساخر من نوع الأنيمايشين، من تأليف الكاتب جاري جانيتي.

كيف بدأت الفكرة؟

حلقات رسوم متحركة ساخرة تحكي يوميات العائلة المالكة بعيون الأمير جورج

بدأت فكرة المسلسل بعد أن قام الكاتب والمنتج الأمريكي الشهير جاري جانيتي "Gary Janetti"، بإنشاء حسابه الساخر garyjanetti على الانستقرام  في سبتمبر 2017، باسم الأمير جورج الابن الأكبر للأمير ويليام دوق كامبريدج وزوجته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، ولقد تضمن الحساب مجموعة من المشاركات الساخرة لأفراد العائلة المالكة البريطانية بعيون الأمير الصغير.

ووصل عدد المتابعين للحساب الذي أنشائه جاري جانيتي، إلى ما يقرب من948  ألف متابع، وفكرته هي عبارة عن تٌخيل للأفكار الداخلية للأمير جورج البالغ من العمر 7 سنوات.

قبل العرض يتم التنوية أن القصة ستُروى من وجهة نظر الأمير جورج الوريث المستقبلي لعرش بريطانيا.

ماذا كتب جانيتي عن السلسة الساخرة؟

يوميات العائلة المالكة في مسلسل رسوم متحركة جديد

قبل أن يحكم الأمير جورج بريطانيا، سيضع قوانينه الخاصة في "The Prince" حول طفولة ملك إنجلترا المستقبلي، وسيقدم الأميرجورج في كل حلقة وهو في طريقه في الحياة كأمير شاب يعيش في 775 غرفة في قصر باكنغهام، نماذج وتعليقات ساخرة سواء من عائلته أوالمدرسة الابتدائية اومن عامة الناس.

من سيؤدي أدوار أفراد العائلة المالكة من الممثلين؟

كوندولا راشاد تقوم بصوت ميغان ماركل

شارك عدد من الممثلين بوضع أصواتهم على شخصيات العائلة المالكة البريطانية، يؤدي أورلاندو بلوم "Orlando Bloom" شخصية الأمير هاري، وقامت كوندولا راشاد "Condola Rashad" بتأديه صوت ميغان ماركل، و تؤدي شخصية كيت ميدلتون لوسي بانيش "Lucy Punch"، ويلعب شخصيتي الأمير فيليب والأمير تشارلز توم هولاندر "Tom Hollander "، وتؤدي صوت الملكة إليزابيث الثانية فرانسيس دي لا تور "Frances De La Tour ويلعب شخصية الأمير ويليام اوان رهيون"Iwan Rheon "، أما شخصية الأمير جورج ذو الـ 7 سنوات فسيؤديها جانيتي بصوته.

وتؤدي صوت الملكة إليزابيث Frances De La Tour

كان من المفترض أن تعرض سلسة الحلقات كاملة في مايو الماضي، على خدمة البث "HBO Max"، ولكن لم تبث إلى الآن، ويعرض جاري جانيتي منها مقاطع دعائية على الانستقرام، وهي من إنتاج شركة "20th Century Fox Television".