له نصيبه من المخالفات أيضا .. كم مرة كسر فيها الأمير ويليام قواعد العائلة المالكة البريطانية؟

عادة ما يتبع أفراد العائلات الملكية بروتوكولا صارمًا في حياتهم اليومية، ولكن بعضهم قد يكسر هذه التقاليد في بعض الأحيان، وبالرغم من أن الأمير ويليام من أكثر أفراد العائلة إلتزامًا بالقواعد الملكية، إلا أنه كسرها في بعض الأوقات سواء بدافع إنساني أو بدافع الحب.

الأمير ويليام يكسر البروتوكول بصور سيلفي

الأمير ويليام يكسر البروتكول من أجل لقطة إنسانية

أثناء قيام الأمير ويليام بجولة ملكية في إيرلندا مع زوجته كيت ميدلتون، كسر دوق كامبريدج البروتوكول الملكي، حيث التقط صورة شخصية "سيلفي" مع سيدة تدعى جينيفر "Jennifer"، وابنها الذي يعاني من متلازمة داون.

ونشرت الأم سلسلة من الصور على "Twitter" من حساب ابنها دونا " Donna Malone"، وعلقت بهشتاج، أنه رجل لطيف حقًا "#RoyalVisitIreland".

الأمير ويليام يكسر البروتوكول بصور سيلفي

وعادة لا يشارك أفراد العائلة المالكة في التقاط الصور أو يوقعون على أوتوجراف للجمهور، لأنهم وفقًا للبروتوكول الملكي ليسوا أشخاص عاديين، وقد تسبب لهم مشكلة من الناحية الأمنية.

الأمير هاري يحتضن أحد الناجيات من حريق بلندن

الأمير هاري يحتضن أحد الناجيات من حريق بلندن

خرق دوق كامبريدج البروتكول الملكي في لقطة إنسانية أخرى، عندما احتضن أحدى السيدات، الناجيات من حريق مروع في برج جرينفيل في لندن، والذي أودى بحياة حوالي 80 شخصًا وتشريد المئات.

زار الأمير ويليام والملكة إليزابيث الثانية الضحايا بعد يومين من الحدث، وتأثرا بشكل واضح بما شاهدوه وسمعوه.

تناول السوشي خارج القصر الملكي

الأمير ويليام تناول السوشي خارج القصر الملكي مما يعتبر خرق للبروتوكول

كشف الأمير ويليام دوق كامبريدج، عن عشقه لتناول "السوشي" خلال جولة قام بها في المركز الثقافي "بيت اليابان"، بشارع كينجستون هاي ستريت، ببريطانيا.

وذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أنه أثناء قيام الأمير ويليام بجولته، تناول بعض سمك السلمون "الساشيمي"، وقال ويليام: "أنا وزوجتي نحبان السوشي، وقد نأتي إلى هذا المطعم لتناول الغداء عندما لا يكون هناك أحد".

ويعتبر المحار من بين أنواع الطعام التي يتجنب أفراد العائلة الملكية تتناولها خارج المنزل بشكل عام، نظرًا لخطر الإصابة بالعدوى عند تناوله.

كسر القواعد من أجل كيت ميدلتون

دوق كامبريدج كسر القواعد الملكية من أجل كيت ميدلتون

كسر الأمير ويليام قواعد العائلة الملكية البريطانية، واحتفل بعيد ميلاد كيت ميدلتون الأول بعد زواجهما وسط أهل زوجته.
وأشارت التقاريرحينذاك، أن تصرف ويليام يخالف التقليد المتبع باحتفال أفراد العائلة المالكة مع الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.