كيت ميدلتون والأمير وليام يصلان إلى إيرلندا في زيارة رسمية

بدأ الأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton)، أمس الثلاثاء، جولتهما الرسمية في إيرلندا، والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام، ووصل الأمير وليام وزوجته كيت إلى مطار دبلن الدولي، على متن رحلة طيران تجارية تابعة لشركة Aer Lingus، وكان في استقبالهم لحظة وصولهما إلى المطار، مجموعة من الشخصيات البارزة بقيادة سفير بريطانيا في إيرلندا، روبن بارنيت (Robin Barnett).

أناقة كيت ميدلتون في زيارتها الرسمية إلى إيرلندا

أناقة كيت ميدلتون بالأخضر

وظهر الأمير وليام ببدلة زرقاء أنيقة، بينما ظهرت زوجته كيت بمعطف أخضر أنيق من ماركة " Catherine Walker" وفستان أخضر يحمل طبعات أنيقة من مجموعة الملابس الجاهزة من ماركة " Alessandra Rich"، وارتدت أيضا زوج من الأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي من ماركة " Emmy London" وكانت تحمل حقيبة أنيقة من ماركة " LK Bennett"، وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الماسية الأنيقة من ماركة " Asprey London" وربطة رأس أنيقة.

الأمير وليام وزوجته يلتقيان رئيس إيرلندا

الأمير وليام وكيت ميدلتون في ضيافة الرئيس الإيرلندي

المحطة الأولى في زيارة دوق ودوقة كمبريدج لإيرلندا وهي الزيارة الرسمية الأولى للزوجين الملكيين لدولة إيرلندا، كانت مقابلة رئيس إيرلندا مايكل دي هيغينز (Michael D. Higgins)، وزوجته سابينا كوين (Sabina Coyne) في مبنى Áras an Uachtaráin في دبلن وهو مقر رئيس إيرلندا، وشهدت المقابلة تناول الدوق والدوقة لشاي ما بعد الظهيرة وبسكويت الشوفان، وكعك الليمون بصحبة رئيس إيرلندا وزوجته، وخلال المقابلة أيضا قام الدوق والدوقة بدق جرس السلام الشهير في المبنى، ومقابلة الكلبين الأليفين لرئيس إيرلندا وزوجته.

اجتماع رسمي مع رئيس الوزراء

كيت ميدلتون والأمير وليام احتسيا شاي بعد الظهيرة

بعدها حضر الزوجان حفل أقيم في حديقة الذكرى ووضعوا الزهور على النصب التذكاري في الحديقة، والذي بنى تكريما لمن ضحوا في سبيل استقلال إيرلندا، بعدها عقد وليام وكيت اجتماع رسمي مع رئيس وزراء إيرلندا، ليو فارادكار (Leo Varadkar).

السفير البريطاني يستضيف حفل استقبال لدوق ودوقة كمبريدج

كيت والأمير وليام  في حفل السفير البريطاني في إيرلندا

وفي مساء نفس اليوم، حضر دوق ودوقة كمبريدج آخر ارتباطاتهما الرسمية في اليوم الأول من زيارتهما لإيرلندا، وهي حضور حفل استقبال استضافه السفير البريطاني في إيرلندا، والذي حضره أيضا مجموعة من الشخصيات الشهيرة والبارزة في قطاعات الفنون الإبداعية والرياضة والأعمال الخيرية، وظهرت الدوقة كيت في الحفل بفستان أنيق باللون الأخضر المعدني.