بالصور العائلة الهولندية المالكة في عطلة تزلج جديدة في النمسا

استضافت العائلة الهولندية المالكة، جلسة التصوير السنوية التقليدية لعطلتها الشتوية السنوية في ليخ في النمسا، وذلك يوم الثلاثاء الموافق ليوم 25 فبراير 2020.

العائلة الهولندية المالكة في عطلة تزلج

الأميرة كاترينا أماليا  والأميرة أليكسيا  والأميرة أريان

وشارك في جلسة التصوير الملك فيليم ألكساندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا، وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima)، وبناتهما الثلاثة الأميرة كاترينا أماليا (Crown Princess Catharina-Amalia) ولية عهد هولندا، والأميرة أليكسيا (Princess Alexia)، والأميرة أريان (Princess Ariane)، وانضم إليهم الأميرة بياتريكس (Princess Beatrix)، ملكة هولندا السابقة، والأمير كونستانتين (Prince Constantijn) والأميرة لورنتين (Princess Laurentien) وأطفالهم الكونتيسة إلويز (Countess Eloise) والكونت كلوز كاسيمير (Count Claus-Casimir) والكونتيسة ليونور (Countess Leonore).

اتفاق بين وسائل الإعلام والعائلة المالكة

الملك فيليم ألكساندر ملك هولندا  وزوجته الملكة ماكسيما

تأتي جلسة تصوير العائلة المالكة في عطلتها السنوية الشتوية في إطار اتفاق أبرمته مع وسائل الإعلام ينص على السماح لهم بالحضور والتقاط صورهم الرسمية، خلال جلسة التصوير، في مقابل تركهم لمساحة من الحرية والخصوصية للعائلة المالكة في عطلتها السنوية.

جلستا تصوير في كل عام

العائلة الهولندية المالكة في عطلة تزلج جديدة في النمسا

ومن الجدير بالذكر هنا، أن العائلة المالكة الهولندية اعتادت على استضافة جلستي تصوير سنويتين لها مع وسائل الإعلام، إحداهما خلال عطلتها الصيفية السنوية والأخرى خلال عطلتها الشتوية السنوية.