لقطات للعائلة المالكة البريطانية في حب الحيوانات الأليفة

أشتهر جميع أفراد العائلة المالكة البريطانية بحبهم للحيوانات الأليفة، سواء التي يمتلكونها أو التي يقابلونها في زياراتهم للحدائق العامة،  ويتبنى الكثير منهم فكرة العناية بالحيوانات سواء من خلال تبني بعضها أو من خلال الاهتمام بها والدعوة لحمايتها.

وفيما يلي أبرز الصور التي توثق علاقتهم الوطيدة بالحيوانات.

الملكة إليزابيث الثانية

تحب الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، الكلاب الأليفة من فصيلة كورجي ( Corgi)، وربت منها حتى الآن قرابة 40 كلبًا.

وتعشق أيضًا ملكة بريطانيا تربية الخيول، إذ بدأ شغفها بها منذ سن الرابعة، والتقطت لها صور وهي تطعم أحد الخيول في مزرعة في سومرست بغرب إنجلترا.

الملكة إليزابيث الثانية تطعم حصان في سومرست بغرب إنجلترا

كما تهتم الملكة بحقوق الحيوانات، لذا قررت في أواخر العام الماضي عدم ارتداء فرو الحيوانات الطبيعي، واستبداله بفرو صناعي، حتى أثناء تواجدها بالمناسبات الرسمية، وذلك بحسب ما ذكره موقع (مترو).

دوقا كامبريدج

دوق ودوقة كامبريدج معروفان بحبهم للكلاب

رحبا الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون بالعديد من الحيوانات الأليفة في منزلهم الملكي على مر السنين، من فأر الهامستر إلى كلبهما لوبو (Lupo).

الأمير جورج وهو يطعم الكلب لوبو آيس كريم

وانتقل حب الكلاب من دوقا كامبريدج إلى ابنهم الأمير جورج، وله مع (لوبو) علاقة خاصة، حيث ظهرت لهم صورة شهيرة والأمير الصغير يطعم كلبه آيس كريم.

كيت ميدلتون تطعم فيل أثناء زيارتها للهند

وفي أحد زيارتهما إلى الهند التقطت صور طريفة للدوقة وهي تداعب الأفيال وتطعمهم.

دوقا ساسكس

الأمير هاري يداعب أحد الكلاب

يعشق الأمير هاري وزوجته ميغان تربية الحيوانات الأليفة وخاصة الكلاب، وتهتم دوقة ساسكس بالحيوانات المهددة بالانقراض في المملكة المتحدة.

وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، أن بعد ولادة طفلهما قاما بإحضار كلب أليف جديد من فصيلة لابرادور إلى منزلهما في قصر كنسينغتون.