أوسمة ملكية لفناني الأوسكار

تتمتع العائلة المالكة بالكثير من الأوسمة الشرفية التي تمنحها لكثير من المشاهير والممثلين البارزين، ونحن في أجواء الاحتفال بجوائز الأوسكار، نبرز في هذا التقرير مجموعة من المشاهير الذين أخذوا وسام الشرف الملكي.

رالف لورين أول مصمم أزياء يحصل على الوسام الملكي

رالف لورين (Ralph Lauren)

قدم الأمير تشارلز لرالف لورين في يونيو 2019 لقب فارس فخري، وأصبح لورين أول مصمم أزياء أمريكي يحصل على وسام الإمبراطورية البريطانية (KBE ).

وقدم رالف هذا العام في حفل الأوسكارإطلالات مميزة للمشاركون، حيث ظهرت المطربة الأمريكية جانيل موناي بإطلالة جذابة خطفت الأنظار، حيث ارتدت فستان محتشم باللون الفضي مرفق بغطاء للرأس شبيه بـ(الحجاب)، من تصميم دار الأزياء ((Ralph Lauren .

الأمير تشارلز يمنح كيرا نايتلي الوسام الملكي

كيرا نايتلي (Kiera Knightley)

منح الأمير تشارلز وسام الإمبراطورية البريطانية (OBE) لكيرا نايتلي في ديسمبر 2018، وهي ممثلة بريطانية ولدت في مارس 1985، ورٌشحت  لجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة في دوررئيسي عام 2006 عن دورها في فيلم(Pride & Prejudice) .

الملكة اليزابيث تعطي أنجلينا جولي الوسام الملكي

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie)

 قدمت الملكة اليزابيث إلى أنجيلينا جولي وسام القديس مايكل وسانت جورج عام 2014 مما جعلها (سيدة شرفية).

أنجلينا هي ممثلة أمريكية حصلت على الأوسكار كأفضل ممثلة مساعدة عام 2000.

كيت وينسيلت والوسام الملكي

كيت وينسلت (Kate Winslet)

حصلت كيت وينسلت على لقب قائد وسام الإمبراطورية البريطانية (CBE) من قبل الملكة اليزابيث عن أدورها التي تخدم الدراما في عام 2012، والتي حصلت على جائزة أفضل ممثلة للأوسكار عام 2009 عن فيلم القارئ.

اليزابيث تايلور ترتدي الوسام الملكي

اليزابيث تايلور (Elizabeth Taylor)

تسلمت تايلور وسام الإمبراطورية البريطانية من الملكة اليزابيث في عام 2000، ولٌقبت الممثلة الراحلة بـ (قطة هوليود المدللة)، وحصلت على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة مرتين عام 1960 و1966.