5 خواتم ملكية مصممة بالحب بمناسبة يوم الحب 2020

مع اقتراب عيد الحب ( Valentine's Day )، يبقي خاتم الخطوبة واحدًا من أهم التفاصيل بالنسبة للعائلة المالكة، وفى هذا التقرير نحكى بعض قصص خواتم خطوبة من العائلة المالكة البريطانية.

الأميرة بياتريس ترتدي خاتم خطوبتها

1 الأميرة بياتريس

تعتبر الأميرة بياتريس أحدث عروس في العائلة المالكة، استمر تصميم خاتم خطوبتها نحو أربعة أشهر، وشارك في تصميمه كل من (Edoardo Mozzi) خطيب الأميرة، ومصمم المجوهرات البريطاني (Shaun Leane).

مستوحى تصميم الخاتم من العصر الفيكتوري، يتكون من ماسة مستديرة براقه محاطة بأربعة قطع من الماس، يزن حوالى 3.5 قيراط، ويصل إلى سعره إلى 100 ألف جنيه إسترلينى.

الاميرة يوجين ترتدي خاتم الزواج

2 الأميرة يوجين

أختار (Jack Brooksbank) زوج الأميرة يوجين خاتم مذهل، مستوحاه من قصص الأميرات، يحتوي على الياقوت من نوع (padparadscha) محاط بالماس، وهو ما يعطيه توهج برتقالي جميل.

ميغان ترتدي خاتم الزواج

3 ميغان ميركيل

صمم الأمير هاري خاتم زواج مميز وفريد، فالخاتم مصنوع خصيصًا لميغان ولا يوجد له تصميم مماثل، فهو يحتوي على ثلاث ماسات واحده منهم كبيرة الحجم، والماستان الأصغر محيطتان بها، وهم من مجموعة مجوهرات الأميرة الراحلة ديانا والدة هاري.

كيت ترتدي نفس خاتم الأميرة ديانا

4 كيت ميلدتون

من الواضح مدى التشابه بين الأميرتين ديانا وكيت حتى في خاتم الزواج، حيث ارتدت كيت خاتم الزواج الخاص بوالدة زوجها الأمير ويليام في 2010.

الملكة اليزابيث ترتدي خاتم الزواج

5 الملكة اليزابيث

قدم الأمير فيليب للملكة اليزابيث في يوليو 1947، خاتم الزواج وهو يزن حوالي 3 قيراط من الماس، ويتكون من ماسة كبيرة بجانبها 5 ماسات صغيرة الحجم.

الأميرة دبانا