إطلالات ملكية رائعة هذا الأسبوع.. من بينها ذات الرداء الأحمر

تدرجت الألوان في الإطلالات الملكية  الملفتة هذا الأسبوع، بين الأحمر والأسود والأبيض، وتستمر الأميرة كيت والملكة ليتيزيا ملكة أسبانيا في إبهارنا بملابس شتوية أنيقة، وتتنوع الملابس بين بدل ملونة وفساتين قصيرة منحوته.

ووفقًا لموقع (Hello Magazine)، نتعرف في هذا التقرير على أحدث الإطلالات التي خطفت الأنظار ظهرت هذا الأسبوع.

الملكة ليتيزيا ملكة أسبانيا أثناء زيارتها للأندلس يوم الخميس الماضي

 

الملكة ليتيزيا (Queen Letizia)

ظهرت ملكة أسبانيا في إطلالتين متميزتين هذا الأسبوع، الأولى في زيارتها للأندلس يوم الخميس الماضي، كانت ترتدي فستان ملون بطبعات جلد النمر من فيكتوريا بيكهام (  Victoria Beckha).

أما الثانية فكانت يوم الأربعاء بمدريد لاستقبال الوفد الدبلوماسي، ارتدت الملكة فستان أزرق مذهل من تصميم فيليب فاريلا (Felipe Varela).

زيارة كيت لمقاطعة ويلز

 

دوقة كامبردج (Duchess of Cambridge)

ارتدت دوقة كامبردج أثناء زيارتها لمقاطعة ويلز البريطانية يوم الثلاثاء الماضي، فستان أحمر من ( Zara)، وحذاء أسود ومعطف أنيق، ووشاح أحمر عليه قلوب بيضاء، مستوحاه من أجواء عيد الحب.

وفي زيارتها لمهرجان (BAFTAs 2020) مع الأمير ويليام، ظهرت في فستان أنيق من تصميم ألكسندر ماكوين (Alexander McQueen)، والذي ارتدته لأول مرة خلال زيارتها لماليزيا عام 2012.

الملكة ماكسيما خلال حضورها عرض البالية الهولندي

الملكة ماكسيما (Queen Maxima)

طلت "ذات الرداء الأحمر" الملكة ماكسيما ببنطلون أحمر ذو أرجل واسعة وبلوزة حمراء أيضًا من الدانتيل أثناء حضورها العرض الأول للباليه الهولندي الوطني في أمستردام يوم الخميس الماضي.

الأميرة فيكتوريا أثناء حضورها مهرجان الناس والثقافة

الأميرة السويدية فيكتوريا (Princess Victoria)

ظهرت الأميرة السويدية بملابس عصرية أنيقة أثناء حضورها مهرجان "الناس والثقافة" هذا الأسبوع بالسويد، حيث أرتدت معطف أبيض شتوي ضخم من العلامة التجارية السويدية (Toteme).