الأمير هاري يقابل د. جاين جودال في قلعة وندسور

تحدث الأمير هاري (Prince Harry) مع العالمة البريطانية الشهيرة المتخصصة في الرئيسيات وعلم السلوك والأنثروبولوجيا، جاين جودال (Dr. Jane Goodall) عن اهتمامه البيئة والحفاظ عليها وأهمية تشجيع الشباب حديث السن من جميع أنحاء العالم على الحفاظ على البيئة، وكان ذلك خلال مقابلة جمعت بينهما في منزل سانت جورج (St. George’s House) في قلعة وندسور الثلاثاء، وذلك في إطار اجتماع القيادة العالمية الذي أقيم في منزل سانت جورج برعاية مؤسسة Roots & Shoots والتي أسستها جاين في عام 1991.

الأمير هاري يلتقي طلاب مؤسسة  Roots & Shoots

خلال اجتماع القيادة العالمية لمؤسسة Roots & Shoots ، التقى الأمير هاري أيضا بمجموعة من الطلاب المتطوعين في مؤسسة Roots & Shoots من دول مختلفة وممن وقع عليهم الاختيار للسفر إلى وندسور، وحضور الاجتماع لمشاركة مشاريعهم ومناقشة القضايا التي تؤثر على زملائهم الشباب ومجتمعاتهم المحلية، كما شهد الاجتماع أيضا إلقاء الأمير هاري لكلمة أمام د. جاين جودال والحضور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Duke and Duchess of Sussex (@sussexroyal) on

نشاط مؤسسة  Roots & Shootsشمل 700 طالب من مختلف دول العالم

تهدف مؤسسة Roots & Shoots على تمكين الشباب من إحداث تغيير إيجابي في البيئة، وكانت المنظمة قد بدأت عملها مع 12 طالبا فقط في تنزانيا، قبل أن يمتد نشاطها إلى دول أخرى وحاليا أصبحت المؤسسة تعمل مع أكثر من 700 ألف طالب من مختلف دول العالم بداية من الطلاب في مرحلة ما قبل المدرسة وحتى الطلاب في المرحلة الجامعية، وذلك طبقا للموقع الرسمي للمؤسسة، وتساعد المؤسسة الطلاب على المشاركة في الحفاظ على البيئة من خلال دعمها للأنشطة البيئية المختلفة وإطلاقها لحملات بيئية عبر موقعها الإليكتروني مصحوبة بإرشادات لمن يرغبون في المشاركة، كما تشجع الشباب على إطلاقهم لحملاتهم الخاصة لحماية البيئة.