في عيد ميلاده.. تعرف الى افضل اعمال النجم ماثيو ماكونوهي

Dallas Buyers Club

Dallas Buyers Club

How to Lose a Guy in 10 Days.

How to Lose a Guy in 10 Days.

 النجم ماثيو ماكونوهي

النجم ماثيو ماكونوهي

بعد فوزه بالاوسكار.

بعد فوزه بالاوسكار.

خلال الترويج لفيلم How to Lose a Guy in 10 Days

خلال الترويج لفيلم How to Lose a Guy in 10 Days

في Mud

في Mud

ماثيو ماكونوهي

ماثيو ماكونوهي

مشهد من Interstellar

مشهد من Interstellar

مشهد من Mud

مشهد من Mud

 مشهد من The Lincoln Lawyer

مشهد من The Lincoln Lawyer

من Dallas Buyers Club

من Dallas Buyers Club

من Interstellar

من Interstellar

من The Lincoln Lawyer

من The Lincoln Lawyer

شق الممثل الأميركي ماثيو ماكونوهي Mathew McConaughey طريقه في عالم التمثيل منذ التسعينيات حيث وصل حالياً الى ان يكون واحدا من اهم النجوم في هوليوود والعالم. بدأ مسيرة ماثيو مع النجومية عام 1993 مع فيلم Dazed and Amazed قبل ان ينتقل الى عالم أفلام الرعب في فيلم Texas Chainsaw Massacre وتوالت الاعمال وصولا الى ان يصبح مع بداية الالفية نجماً لافلام الكوميديا الرومنسية والأفلام الدرامية كذلك حتى توج بأوسكار افضل ممثل عام 2013... تابعوا معنا اليوم افضل أفلام النجم ماثيو ماكونوهي في يوم عيد ميلاده الذي يصادف في 4 نوفمبر.

Interstellar

فيلم خيال علمي من إخراج كريستوفر نولان جمع ماكونهي بالنجمتين آن هاثاواي وجيسيكا شاستاين. تدور أحداث فيلم الخيال العلمي في إطار درامي مليء بالمغامرات والتشويق، حول مجموعة من المستكشفين الذين يخوضون رحلة طويلة لاكتشاف الفضاء الشاسع وحدود الكون عبر ثقب دودي حديث الاكتشاف فكوكب الأرض يشارف على الانتهاء، والبشرية كلها في خطر داهم، والأمل كله متعلق على تلك المجموعة في إيجاد بديل آخر للبشرية خارج كوكبنا. حقق الفيلم نجاحاً كبيرا وتلقى مراجعات إيجابية من النقاد، الذين اشادوا خصوصاً بالدقة العلمية للفيلم والموسيقى التصويرية والمؤثرات البصرية وأداء ماكونوهي.

Dallas Buyers Club

فيلم سيرة ذاتية ودراما من إخراج جون مارك فاليه، وبطولة ماثيو ماكونهي، جينيفر غارنر وجاريد ليتو. الفيلم مبني على أحداث حقيقية؛ حيث يتركز حول رون وودوورف؛ المصاب بالإيدز، والذي يبدأ في تهريب أدوية غير مرخصة إلى داخل تكساس للمساعدة في تخفيف أعراض مرضه. قوبل الفيلم باستحسان من النقاد وفاز بعدة جوائز أهمها الفوز بـ3 جوائز اوسكار منها افضل ممثل لماثيو ماكونوهي.

Mud

تدور احداث الفيلم في إطار درامي مشوق حول هارب من وجه العدالة يدعى ماد (ماثيو ماكونهي)، يحاول صبيان في سن المراهقة مساعدته على الهروب والعودة لحبيبته.

The Lincoln Lawyer

تدور القصة حول ميك هالر (ماتثيو ماكونهي) هو محامي دفاع جنائي ناجح يعمل في جميع أنحاء مقاطعة لوس أنجلوس عن طريق التنقل خارج بلدته بسيارة اللينكولن وعندما يطلب منه لويس روليت (ريان فيليب) الإبن المستهتر لأحد أثرياء بيفرلي هيلز المشهورين الدفاع عنه في قضية إعتداء على راقصة، يشعر ميك إنه حصل على فرصته الكبيرة. يبدأ ميك في إستجواب لويس ويشعر من الوهلة الأولى إنه بريء وإنه تواجد في المكان الخاطئ في الوقت الخاطئ، لكنه يستكمل تحقيقاته ويتطلع على الأدلة. يكتشف ميك إن طريقة الإعتداء متشابهة مع قضية أخرى تسببت في حبس شخص كان يتدعي براءته فيحاول إثبات تورط لويس في الجريمتين.

How to Lose a Guy in 10 Days

الكاتبة الصحافية الشابة أندي أندرسون (كيت هدسون) التي تخصصت في كتابة موضوعات تهم المرأة تشعر بملل وتسعي للتجديد من خلال الكتابة في موضوعات أكثر أهمية كالسياسة والإقتصاد وغيرها، فتعقد إتفاقا مع مديرها في المجلة التي تعمل لديها بأن يمنحها مطلق الحرية في كتاباتها، وذلك إذا نجحت في كتابة مقال يتضمن الأمور التي تقع فيها الفتايات وتكون السبب في إفساد علاقتهم بالشباب، وبالفعل نشت مقالها تحت عنوان "كيف تفقدين حبيبك في 10 أيام"، ولكن لم تكن مهمه كيت بتلك السهولة فقد سعت للتعرف على شاب لتواعده، حتى يقع في غرامها (ماثيو ماكونوهي)، لترتكب نفس الأخطاء التى يقع فيها غالبية النساء وتتسبب في فقدان حبهما.