اكثر أفلام العام 2019 المنتظرة

من Dumbo

من Dumbo

من Glas

من Glas

 من How to Train Your Dragon The Hidden World

من How to Train Your Dragon The Hidden World

من It Chapter Two

من It Chapter Two

من Captain Marvel

من Captain Marvel

بوستر من فيلم It Chapter Two

بوستر من فيلم It Chapter Two

Dumbo

Dumbo

Glass

Glass

Godzilla King of the Monsters

Godzilla King of the Monsters

How to Train Your Dragon The Hidden World

How to Train Your Dragon The Hidden World

Captain Marvel

Captain Marvel

لا زلنا ننتظر عرض الكثير من الاعمال السينمائية المنتظرة خلال عام 2018 في ما تبقى منه، لكن ايضاً ومنذ الآن تبدو المنافسة العام المقبل مشتعلة نظراً لوجود العديد من الأفلام المنتظرة! اليوم سنتعرف الى اكثر أفلام العام الجديد المنتظرة والتي سنستعرضها معاً في ما يلي.

Glass

الجزء الثالث من سلسلة يخرجها م. نايت شايمالان بعد فيلم المحققين Ubreakable والثريلر المميز Split. الفيلم يضم 3 شخصات رئيسيا: إرهابي عاجز اسمه اليجاه برايس (يسمى بـmr Glass) وبطل خارق كبير في السمن اسمه دافيد دان ورجل يعاني من تخبط في الهوية اسمه كيفن. هذه المرة السيد غلاس وكيفن سيجتمعان من اجل محاربة أعداء قدامى. الجميع بانتظار الفيلم خصوصاً وانه لا يضم شخصيات سيئة او جيدة بالمطلق فلكل منها الجانبان في تفاصيلها. الفيلم من بطولة بروس ويليس وجايمس ماكفوي وسامويل ال جاكسو وساره باولسون.

Glass

How to Train Your Dragon: The Hidden World

في الوقت الذي يحقق فيه هيكوب حلمه بإنشاء يوتوبيا للتنانين تنعم بالسلام، يتسبب الاكتشاف غير الفاعل في رسم ليلة مليئة بالغضب، وعندما يتصاعد الخطر في الداخل، ويخضع عهد هيكوب كرئيس للقرية للاختبار، يصبح على كل من التنين والفارس اتخاذ قرارات مستحيلة لإنقاذ نوعهم. الفيلم باصوات كيت بلانشيت وجوناه هيل وكيت هارينغتون.

Captain Marvel

فيلم بطل خارق اميركي يرتكز على شخصية كارول دانفرز (تلعب دورها النجمة الحائزة على اوسكار بري لارسون) من قصص مارفل المصورة. الفيلم من إنتاج استوديوهات مارفل وتوزيع والت ديزني ستوديوز موشن بيكشرز. من المقرر أن يكون الفيلم الواحد والعشرين من سلسلة عالم مارفل السينمائي (MCU).

Captain Marvel

Godzilla: King of the Monsters

يتابع الفيلم الجهود الحثيثة التي تقوم بها إحدى الجمعيات السرية المعنية بالحيوانات حينما تواجه مجموعة من الوحوش الضخمة بما فيهم الديناصور الهائل غودزيلا الداخل في صدام هائل مع كل من موثرا ورودان، مما يترك البشرية أمام مصير مجهول. الفيلم المنتظر من بطولة سالي هوكينز وفيرا فارميغا وميلي بوبي براون.

Dumbo

إعادة إنتاج بتقنية المحاكاة الحركية للقصة الكلاسيكية "دامبو" من إنتاج 1941 حيث نجد فيه ان هولت فارير (كولين فاريل) وهو نجم سيرك سابق تنقلب حياته رأسًا على عقب بعدما يعود من الحرب. ثم يقوم مالك السيرك ماكس ميديسي (داني ديفيتو) بانتقاء هولت لرعاية فيل حديث الولادة ضخم الأذنين بشكل مبالغ فيه لدرجة تجعله أضحوكة للعديدين. وبينما يتأثر ربح السيرك بقصة أذني دامبو، يكتشف أطفال هولت أن دامبو لديه القدرة على الطيران؛ وهو الأمر الذي يتغير بعده كل شيء. الفيلم كذلك من بطولة ايفا غرين ومايكل كيتون.

من Dumbo

It: Chapter Two

بعد سبعة وعشرين عامًا من لقاء "نادي الخاسرين" مع بيني وايز، المهرِّج المرعب، يقرر أعضاء النادي تجميع أعضائه، والعودة إلى مسقط رأسهم لمواجهة "الشيء" من جديد. الفيلم من بطولة جيسيكا شاستاين وبيل سكاسغارد وجايمس ماكفوي.