أفلام جديدة للتغلب على تقلبات فصل الخريف المزاجية

 من Bad Times at the El Royale

من Bad Times at the El Royale

من Bohemian Rhaspody

من Bohemian Rhaspody

من فيلم Bad Times at the El Royale

من فيلم Bad Times at the El Royale

من فيلم Colette

من فيلم Colette

من A Star is Born

من A Star is Born

 مشهد من Serenity

مشهد من Serenity

 فيلم A Star is Born

فيلم A Star is Born

 فيلم Colette

فيلم Colette

 فيلم Serenity

فيلم Serenity

 مشهد من Replicas

مشهد من Replicas

Replicas

Replicas

مع حلول فصل الخريف حيث يتغير المناخ وتعود الامطار للتساقط وتغيب الشمس احياناً تظهر ظاهرة ما يعرف بـautumn blues أو الحزن والتحولات المزاجية التي ترافق هذا الفصل. وللخروج من هذه المشاعر يمكن اللجوء الى عالم السينما ومشاهدة فيلم جيّد ولحسن الحظ ان في هذه الفترة العديد من الأفلام الجديدة الرائعة التي تستحق ان نشاهدها.

A Star is Born

جاكسون ماين (برادلي كوبر)، نجم موسيقى كاونتري على حافة التراجع في مستواه، يكتشف فتاة موهوبة مغمورة تُدعى آلي جيرمانوتا (ليدي غاغا). عندما تشرع علاقة عاطفية بينهما في التأجج، يقوم جاكسون بدفع جيرمانوتا إلى دائرة الضوء والشهرة. وبينما تقطع آلي مسيرتها بنجاح، يعاني جاك صعوبة في الحفاظ على مجده الذي يخبو.

 فيلم A Star is Born

Bad Times at the El Royale

سبعة من الغرباء، كلًا منهم يحمل سرا دفينا، يجتمعون في فندق الرويال وهو فندق ذو ماضِ مظلم، وعلى مدار ليلة مصيرية واحدة سيكون أمام كل شخص فرصة في الخلاص قبل أن يذهب كل شيء إلى الجحيم. الفيلم من بطولة مجموعة من النجوم مثل كريس هيمسوورث وداكوتا جونسون وجيف بريدجز وجون هام وغيرها.

Serenity

يلعب النجم ماثيو ماكونهي دور قائد قارب صيد سمك يعيش في منطقة البحر الكاريبي، يعود ماضيه الغامض ليطارده من جديد، ثم يُشكِّل حياته في واقع جديد يختلف ظاهره عن باطنه. الفيلم من بطولة النجمتين آن هاثاواي وديان لاين كذلك.

 فيلم Serenity

Replicas

فيلم جريء من بطولة النجم كيانو ريفز الذي يلعب دور عالم أحياء اصطناعية، وبعد فقدانه عائلته في حادث سيارة؛ لن يوقفه أي شيء عن محاولة استعادتهم من جديد، حتى ولو اضطر لمواجهة مختبر حكومي أو مجابهة قوانين الفيزياء.

Bohemian Rhaspody

قصة أغنية Bohemian Rhapsody التي كتبها فريدي مركيوري وغنتها فرقة Queen الإنكليزية لموسيقى الروك، حيث كان فريدي عضوًا بالفرقة. ويوثق الفيلم أحداث السنوات التي قادت فرقة Queen لظهورها الأسطوري بالحفلة الموسيقية التابعة لإذاعة (Live Aid) عام 1985. يلعب الجم رامي مالك دور البطولة في الفيلم.

 فيلم Colette

Colette

كوليت امرأة شابة من بلدة ريفية تتزوج من ويلي، رجل باريسي يكبرها بأربعة عشر عامًا. وبينما تقوم كوليت برعايته، يقوم بتعريفها على باريس التي تثير شهيتها الإبداعية عن أي وقت مضى، ثم يحاول ويلي إقناعها بأن تكتب روايات لينشرها بإسمه. وبعد نجاح سلسلة رواياتها "كولدين" بشكل غير مسبوق، يشتهر ويلي على أنه كاتب، ويصبح هو وزوجته أول زوجيْن حديثيْن مشهوريْن. لكن مع هذا النجاح، فإن تهميش دور كوليت في كتابة الروايات وجهل الناس بأمرها يشرع في إزعاجها للغاية مع مرور الوقت. العمل من بطولة كيرا نايتلي ودومينيك ويست.