احتفاءً بـManiac.. ابرز 5 محطات في مسيرة إيما ستون

من فيلم Superbad

من فيلم Superbad

من Superbad

من Superbad

مشهد من Easy A

مشهد من Easy A

من The Help

من The Help

من الترويج لفيلم The Help

من الترويج لفيلم The Help

 مشهد من Aloha

مشهد من Aloha

فيلم LaLa Land

فيلم LaLa Land

 النجمة ايما ستون

النجمة ايما ستون

ايما ستون وجوناه هيل في Maniac

ايما ستون وجوناه هيل في Maniac

خلال الترويج لـLa La Land

خلال الترويج لـLa La Land

فيلم Aloha

فيلم Aloha

Easy A

Easy A

تعود النجمة إيما ستون Emma Stone لتحتل العناوين مجدداً. فالممثلة الحائزة على جائزة اوسكار عن دورها الذي لا ينسى في فيلم La La Land تجتمع مجدداً مع النجم جوناه هيل Jonah Hill بعد تألقهما السابق في فيلم Superbad وهذه المرة في مسلسل قصير من انتاج شبكة نتفليكس Netflix عن شابين في قمة معاناتهم يلقيان تجارب على ادوية بعنوان Maniac. وبهذه المناسبة تعالوا لنتذكر 5 محطات رئيسية في نجومية ومسيرة ايما ستون!

التعاون الأول مع جوناه هيل

يذكرنا فيلم "سوبرباد" الذي جمع النجمين ستون وهيل من انتاج 2007 بان الوقت يجري بسرعة تفوق تصورنا احياناً... في 11 عاماً شاهدوا الفرق بين الانتاجين فالكثير التغير بين الفيلم الكوميدي الذي يحظى بمحبة الكثير من الجمهور. في الفيلم تلعب ستون دور جول التي يجب بها سيث (جوناه هيل).

فيلم النجومية Easy A

منذ بدايات ظهورها وحتى ان لم تكن النجمة المطلقة لمعت ايما ستون في أدوارها في Superbad او The House Bunny لكن العام 2010 سجل بطولتها الأولى من خلال فيلم Easy A. الفيلم يدور حول فتاة جميلة في مدرسة ثانوة تحاول الرقي بمكانتها اﻻجتماعية المالية وسط كل الطلاب وذلك عن طريق الكذب واﻻشاعات وتمر فى ذلك بكثير من المواقف المحرجة والكوميدية.

خلال الترويج لـLa La Land

Aloha

نجحت ستون في أفلام الكوميدية وخصوصاً في هذا الفيلم الذي تدور قصته حول تدور حول مستشار أسلحة للجيش الأميركي (برادلي كوبر) ولا يحبه أحد، صديقه الوحيد هو تيكي حاسوب متطور للغاية . يرسله الجيش الأميركي لجزيرة هاواي ليشرف على إطلاق قمر صناعي تجسسي متطور تنوي الولايات المتحدة إطلاقه، يتقابل مع الميجور ليزا إن جي (ستون) التي لا تتمتع بروح الدعابة كثيرًا، ويقابل أيضًا تريسي (رايتشل مكادامز) الحب الوحيد في حياته بعدما تزوجت وأصبح لديها طفلان، وعلى هذه الجزيرة يكتشف نفسه من جديد.

La La Land

فيلم حقق نجاحا كبيرا حول العالم وخصوصاً في موسم جوائز الاوسكار السنة الماضية. يدور الفيلم حول ميا ممثلة طموحة، تُقدم مشروب اللاتيه لنجوم الأفلام فيما بين تجارب الأداء، بينما سيباستيان (ريان غوسلينغ) موسيقي متخصص بموسيقى الجاز، شق طريقه بصعوبة من خلال عزف منوعات الأغاني خلال الحفلات في الحانات الحقيرة.. ولكن مع تصاعد نجاحاتهما يبدآن في مواجهة القرارات التي تُفكِّك النسيج الهش لعلاقة حبهما. والأحلام التي سعيا لتحقيقها بجد حفاظًا على بعضهما البعض، أمست تهدد علاقتهما بالفشل.

فيلم LaLa Land

The Help

فيلم فمقتبس من رواية بنفس العنوان للروائية كاثرين ستوكيت. يسرد الفيلم قصة بيضاء شابة تدعى يوجينيا (ايما ستون) تطمح لأن تصبح صحافية، ويركز على علاقتها بإثنين من الخادمات ذوات البشرة السوداء خلال فترة حركة الحقوق المدنية في سنة 1962. وتقرر سكيتر تأليف كتاب عن حياة الخادمات من وجهة نظرهن، وتفضح العنصرية التي يتعرضن لها عند العمل لدى عائلات البيض.