ابرز 5 أفلام ننتظرها في مهرجان لندن السينمائي

مشهد من The Favourite

مشهد من The Favourite

نجوم The Ballad of Buster Scruggs

نجوم The Ballad of Buster Scruggs

شعار مهرجان لندن 2018

شعار مهرجان لندن 2018

Widows

Widows

Suspiria

Suspiria

If Beale Street Could talk

If Beale Street Could talk

ينتظر عشاق السينما من حول العالم بفارغ الصبر انطلاق دورة جديدة من مهرجان لندن السينمائ BFI London Film Festivals بدءاً من 10 أكتوبر المقبل. ومن المتوقع ان يطلق في المهرجان مجموعة من اهم الأفلام البريطانية والعالمية التي سنلقي اليوم نظرة على ابرزها وأكثرها انتظاراً من النقاد والمشاهدين على حد سواء.

Widows

فيلم نسائي بامتياز من اخراج ستيف ماكوين يجمع النجمات فيولا دايفيس وميشيل رودريغيز واليزابيث ديبيكي إضافة الى النجوم كولن فاريل ودانيال كاولوا وروبرت دوفال وليام نيسون... الفيلم مستند الى فيلم تلفزيوني حقق نجاحا كبيرا عام 1983، وتلعب فيه دايفيس دور زوجة سارق محترف تقرر مواصلة عمل زوجها بعد وفاته مستعينة بزوجات أصدقائه السابقين!

Widows

The Favourite

فيلم منتظر للمخرج اليوناني يورغوس لانثيموس من بطولة نسائية كذلك مع اوليفيا كولمان ورايتشل ويسز وايما ستون. الفيلم يروي كوميدياً قصة مميزة عن فترة الحكم الملكة آن (كولمان) وعلاقتيها باثنين من النساء في الحاشية.

The Ballad of Buster Scruggs

يعود الاخوان جويل وإيثان كوهين بفيلم جديد من بطولة تيم نيلسون وجايمس فرانكو وستيفن روت وليام نيسون. كان من المقرر ان يكون الفيلم عبارة عن 6 أجزاء تعرض على "نيتفليكس" تعرض قصصاً من الغرب الأميركي لكن في هذا العام تحول المشروع الى فيلم واحد فقط وسيعرض للمرة الأولى في مهرجان لندن.

Suspiria

Suspiria

إعادة مثيرة للاهتمام لفيلم رعب صدر عام 1977 يجمع النجمات داكوتا جونسون وتيلدا سوينتون وميا غوث وكلوي غرايس مورتز. في الفيلم نتابع قصة راقصة باليه تصل الى برلين لمقابلة تهدف الى الانضمام لفرقة شهيرة لكن ثمة سر اسود في هذا الفريق...

If Beale Street Could talk

بعد فيلمه الفائز بالاوسكار Moonlight، يعود المخرج باري جنكنز بفيلم جديد مستند الى رواية صدر 1974 عن قصة حب بين "تيش" و"فوني" في احد مناطق هارلم لكنهما يتفرقان عندا يتهم "فوني" بجريمة لم يرتكبها ويسجن بسببها... الفيلم من بطولة كيكي لاين وستيفن جايمس ودايف فرانكو.