5 مرّات أبهرتنا فيها النجمة ميشيل ويليامز

مشهد من Blue Valentine

مشهد من Blue Valentine

مشهد من Brokeback Mountain

مشهد من Brokeback Mountain

مشهد من My Week With Marilyn

مشهد من My Week With Marilyn

في Manchester by the Sea

في Manchester by the Sea

في Brokeback Mountain

في Brokeback Mountain

صورة حديثة للنجمة ميشيل ويليامز

صورة حديثة للنجمة ميشيل ويليامز

All the Money in the World

All the Money in the World

Blue Valentine

Blue Valentine

 النجمة ميشيل ويليامز

النجمة ميشيل ويليامز

لعل النجمة ميشيل ويليامز Michelle Williams اهم ممثلات جيلها على الإطلاق واكثرهن موهبة ولكن كذلك يمكن القول ان حظها مع الجوائز ليس كبيراً... فنكاد لا نذكر أي ممثلة لم تبلغ بعد سن الـ40 (تحتفل اليوم الاحد بعيدها الـ38) تم ترشيحها 4 مرات لجائزة الاوسكار، مرتين عن فئة افضل ممثلة ومرة عن افضل ممثلة مساعدة، من دون ان تخطف الجائزة، فيما فازت بجائزة غولدن غلوب. لكن مما لا شك ان فيه ان السنوات المقبلة ستحمل مزيداً من النجاح والتألق لنجمتنا لليوم. تعرفوا معنا الى افضل أفلام ميشيل ويليامز وتأكدوا انها فعلاً من اهم الممثلات لنتمنى لها عيد ميلاد سعيداً.

My Week With Marilyn

يعرض الفيلم أسبوعاً من حياة مساعد مخرج بسيط يدعى كولن كلارك يلعب دوره النجم إيدي ريدماين، قضاه بصحبة النجمة الشهيرة مارلين مونرو التي تلعب دورها ميشيل ويليامز أثناء تصوير فيلم "الأمير وفتاة الاستعراض" في عام 1957. أسبوع من الجموح والتوتر والشهرة والعلاقات المتشابكة وقد ترشحت عن الفيلم ويليامز لجائزة افضل ممثلة.

مشهد من Blue Valentine

Blue Valentine

"سيندي" (ميشيل ويليامز) طالبة متفوقة في دراستها، وتطمح في أن تصبح طبيبة، لكنها في الوقت نفسه تعاني من حياة أسرية شديدة التفكك ومدمرة كلياً.، فيما "دين" (ريان غوسلينغ* شاب لم يكمل دراسته الثانوية، ويعاني أيضا أسريا، لكن مشكلته الرئيسية هي أنه معدوم الطموح... تفاجأ سيندي بحملها، وترفض القيام بالإجهاض، فتتزوج بدين سريعا لكن تبدأ علاقتهما بالفتور الشديد بسبب فقدان سيندي لأحلامها واضطرارها للعمل كممرضة بينما يفتقر دين لأي طموح بالعمل في وظيفة مناسبة. الفيلم حزين وقد ترشحت عنه ويليامز لجائزة اوسكار افضل ممثلة.

Brokeback Mountain

فيلم أميركي- كندي رومنسي نصه مقتبس من القصة القصيرة جبل بروكباك لآني برولكس. ويصور الفيلم علاقة محرّمة بين رجلين في الغرب الأميركي حيث تلعب ويليامز دور زوجة النجم الراحل هيث ليدجر. رشّح فيلم "جبل بروكباك" لثمانية جوائز أوسكار بينها جائزة افضل ممثلة مساعدة لوليامز.

Manchester by the Sea

عقب وفاة جو بعد صراع طويل مع المرض، يضطر شقيقه لي شاندلر (كايسي آفليك) للعودة إلى مسقط رأسه في مدينة مانشستر المطلة على البحر، ويجد أنه مضطر اﻵن للعناية بابن شقيقه باتريك وأن يكون وصيًا عليه حتى يبلغ الثامنة عشر من العمر حسب وصية شقيقه، ومن هنا يستعيد لي كل الذكريات التي دفعته لترك مدينة مانشستر ومنها علاقته بحبيبته السابقة (ميشيل ويليامز رشحت كذلك عن هذا الدور لجائزة اوسكار).

All the Money in the World

All the Money in the World

تقع الأحداث في روما عام 1973، حين يقوم رجال مُقنعون باختطاف المراهق جون بول جيتي الثالث (تشارلي بلمر)، حفيد الرجل الأكثر ثراءًا في العالم؛ رجل النفط والبليونير جان بول غيتي لكنه رغم ذلك رجل بغيض الطباع؛ فاختطاف حفيده المُفضَّل ليس سببًا كافيًا بالنسبة له للاستغناء عن جزء من ثروته في سبيل استرداد الفتى. في حين تجاهد والدة الفتى المخلصة غايل (ميشيل ويليامز) لإقناع البليونير بدفع الفدية.