5 أفلام كوميدية حديثة تساعدكم في تحسين مزاجكم

من Game Night

من Game Night

من Sorry to Bother You

من Sorry to Bother You

مشهد من Sorry to Bother You

مشهد من Sorry to Bother You

مشهد من Game Night

مشهد من Game Night

Rolling To You

Rolling To You

فيلم Mr. Stein Goes Online

فيلم Mr. Stein Goes Online

My Blind Date With Life

My Blind Date With Life

لا شك اننا جميعا نعيش نمط حياة سريع ومليء بالتحديات والمصاعب لكننا يجب دائماً ان نبحث عما هو إيجابي وسط كل هذا الضجيج. ولمساعدتكم على تهيئتكم لهذا الجو الإيجابي اخترنا لكم مجموعة من الأفلام الكوميدية التي صدرت في الآونة الأخيرة والتي نضمن انها ستريحكم بأجوائها الإيجابية كما انها تتضمن رسائل جادة. تابعوا معنا هذه القائمة المثيرة للاهتمام.

Rolling To You – 2018

هو رجل اعمال ناجح لكنه كاذب كبير يفعل كل شيء لجذب النساء. وفي احدى المرات يقرر استخدام حيلة عدم تمكنه من المشي للوصول الى سيدة جميلة من خلال كرسي متنقل. في المقابل تقرر المرأة ان تعرفه على شقيقتها التي لا تستطيع المشي كذلك. هذه الكوميديا الرومنسية والتي تتميز بنهايتها غير المتوقعة تثبت مجدداً ان الحب يستطيع ان يسخر منها حين يشاء!

Rolling To You

My Blind Date with Life - 2017

هل لديك مشاكل في العمل؟ حسناً ربما لا تعلم ما هي المشاكل الحقيقية... فهذا الشاب اليافع وهو طالب رائع لديه امال كبرى، كل ما تبقى لديه هو قبول حقيقة انه فقد بصره الى الابد وعليه التعايش مع هذا الواقع ومع تعاطف المحيطين به. لكن الواقع انه لن يغير اياً من خططه فهو مصر على تحقيق أحلامه والحصول على وظيفة في فندق 5 نجوم... هذه الكوميديا تتضمن العديد من المشاهد الرائعة التي تذكرنا كيف ان الحياة تبقى جميلة رغم كل الظروف.

My Blind Date With Life

Sorry to Bother you – 2018

يحتاج كاسيوس الى وظيفة باي شكل ويحصل على ذلك في وظيفة يفترض انها سهلة في شركة للتسويق عبر الهاتف. لكن بشكل ما فإن بعض الزبائن يعرفون انه مواطن أميركي من اصل افريقي فيقفلون الخط بوجهه! وعندما يخبر زميلاً له بذلك ينصحه بالادعاء انه "شاب ابيض" فيبدأ بتجربة ذلك... هذه الكوميديا تذكرنا بان المشاكل مهما كانت ربما وضِعت كي نتمكن من تخطيها.

Mr. Stein Goes Online – 2017

هل تخيلت ماذا يمكن ان يحث عندما يقرر رجل فقد زوجته ويبلغ من العمر 75 عاماً ان يحصل على دروس عبر الانترنت لتطوير مهاراته في التواصل؟ رغم سنواته العديدة فإن بيار يطلب مساعدة الشاب أليكس لمساعدته بتخطي هذه الصعوبات، ليعلم بيار ان العالم الحديث قد يعيد تجديد شبابه الداخلي... فيلم كوميدي مليء بالاحداث غير المتوقعة.

من Game Night

Game Night – 2018

تدور احداث فيلم الكوميديا والجريمة والغموض حول مجموعة من الأصدقاء المعتادين على أن يتقابلوا ويتسامروا ويلعبوا معًا ضمن سهرات ترفيهية، فوجدوا أنفسهم على حين غرة يحاولون حل لغز جريمة قتل. فيلم مليء بالاحداث المميزة الكوميدية والتي من المؤكد انها ستضعكم في أجواء لطيفة حتماً.