افضل أفلام نجمة هوليوود الصاعدة آنا كندريك

فيلم 50 50

فيلم 50 50

فيلم Into the Woods

فيلم Into the Woods

مشهد من فيلم 50 50

مشهد من فيلم 50 50

من Pitch Perfect

من Pitch Perfect

في Up in the Air

في Up in the Air

خلال الترويج لفيلم Into the Woods

خلال الترويج لفيلم Into the Woods

Pitch Perfect

Pitch Perfect

Up in the Air

Up in the Air

النجمة انا كندريك

النجمة انا كندريك

A Simple Favor

A Simple Favor

أصبحت النجمة آنا كندريك Anna Kendrick من ابرز النجمات في هوليوود في السنوات الأخيرة. فقد اثبتت كندريك موهبتها من خلال تنوع في الاعمال السينمائية التي شاركت فيها. تحتفل آنا اليوم بعيد ميلادها الـ33 وبهذه المناسبة سنتابع اليوم افضل أفلام كندريك ونتمنى لها عيد ميلاد سعيداً.

Pitch Perfect

فيلم صدر عام 2012 واتبع بجزئين آخرين وحققت الأفلام الثلاثة نجاحاً على شباك التذاكر. القصة تدور حول الطالبة بيكا (آنا كندريك) والتي تحاول بعد الوصول إلى جامعتها التأقلم مع الحياة هناك وتكوين صدقات جديدة. تستطيع بيكا تأسيس فرقة غنائية برفقة صديقاتها اللاتي يحاولن الوصول إلى القمة في منافسة شديدة بالجامعة، وتسعى إلى مساعدتهن لتحقيق الفوز.

50/50

يدور الفيلم حول كاتب في البرامج الاذاعية يدعى آدم (جوزيف غوردون ليفيت) يعاني من مرض غريب ويتم تشخيصه على انه شكل نادر من سرطان العمود الفقري. ولكن بمساعدة صديقته (انا كندريك) وأمه، ومعالج شاب في مركز السرطان، يتعلم آدم أهم الأشياء في حياته.

Up in the Air

كل عمل رايان (جورج ريان) هو إقالة الموظفين من أعمالهم في انحاء الولايات المتحدو، لكن عندما يتم تعيين شابة جديدة (آنا كندريك) تنوي استحداث نظام جديد لإقالة الموظفين، يبدأ ريان في اكتشاف بشاعة وظيفته.

Into the Woods

يقدم الفلم العديد من قصص ديزني السحرية المشهورة داخل قصة واحدة، حيث تظهر "سندريلا" (آنا كندريك) ، و"ذات الرداء الأحمر"، و"جاك وشجرة الفاصولياء"، و"روبنزل" في أحداث الفلم ، ومعهم الساحرة (ميريل ستريب) ، والذئب الشرير (جوني ديب)، على خلفية محاولة عائلة خباز لا ينجب صد لعنة سحرية عن شجرة عائلته تحرمهم من أن يكون لديهم أطفال.

A Simple Favor (سيعرض في سبتمبر المقبل)

تدور أحداث الفيلم حول ستيفاني (آنا كندريك) وهي أم تعمل كمُدوّنة إلكترونية تسعى لاكتشاف سر اختفاء صديقتها إيميلي (بليك ليفلي) من المدينة وذلك بالانضمام إلى زوج صديقتها وذلك في إطار من الغموض والتشويق، حيث يتعرض الجميع لاختبارات الحب والوفاء، والكشف عن الأسرار التي قد تتسبب في القتل والانتقام.