أفلام واقعية ننتظرها في ما تبقى من 2018

من Beautiful Boy

من Beautiful Boy

 من Mary Queen of Scots

من Mary Queen of Scots

فيلم Bohemian Rhapsody

فيلم Bohemian Rhapsody

White Boy Rick

White Boy Rick

First Man

First Man

Can you ever forgive me

Can you ever forgive me

للأفلام السينمائية المستندة الى قصة حقيقية نكهة خاصة دائماً، تضمن مشاهدة مشوقة حين يعلم المشاهدون ان ما يروه حصل فعلاً في مرحلة زمنية... وكثيراً ما يرغب صناع الأفلام باعتماد القصص الواقعية تماماً كما يحصل مع الصراع على تصوير فيلم عن محنة فتية الكهف في تايلاند حالياً. ولحسن حظ عشاق الأفلام الواقعية فان عام 2018 ما زال يخبئ لنا الكثير من الاعمال الرائعة التي ننتظرها بفارغ الصبر. تابعوا معنا ابرز هذه الأفلام.

Mary, Queen of Scots

يروي لنا الفيلم قصة محاولة ماري ستيوارت للإطاحة بابنة عمها الملكة اليزابيث الأولى، وتجد نفسها بعد محاولتها تلك مُدانة بسنوات في السجن قبل مواجهة تنفيذ حكم إعدامها. الفيلم من بطولة ساوارس رونان ومارغوت روبي.

من Beautiful Boy

Bohemian Rhapsody

يلعب النجم رامي مالك دور فريدي ميركوري في هذا الفيلم الذي يتناول قصة أغنية Bohemian Rhapsody التي كتبها مركوري وغنتها فرقة Queen الإنكليزية لموسيقى الروك، حيث كان فريدي عضوًا بالفرقة. ويوثق الفيلم أحداث السنوات التي قادت فرقة Queen لظهورها الأسطوري بالحفلة الموسيقية التابعة لإذاعة (Live Aid) عام 1985.

Can You Ever Forgive Me?

القصة الحقيقية عن لي ايزرايل (تلعب دورها ميليسا مكارثي)، صديقة القطط وأفضل كُتاب السيّر الذاتية المشاهير حيث عاشت حياتها خلال السبعينات والثمانينات ترصد ملامح النجمات الشهيرات، مثل: كاثرين هيبورن، تالولا بانكهيد، إستي لاودر، والصحافية دوروثي كيل. عندما تتوقف لي عن نشر كتاباتها عاجزة عن مجاراة الأذواق الحالية؛ تُحول عملها الفني إلى الخداع والغش، بتحريض ومعاونة صديقها الوفي "جاك".

First Man

مخرج "لا لا لاند" داميان شازيل يعود مع بطل الفيلم ريان غوسلينغ انما هذه المرة بعيداً عن أجواء الموسيقى بل في فيلم عن اول من وطئ سطح القمر رائد الفضاء نيل ارمسترونغ.

Beautiful Boy

من المرجح ان يحصد الممثل تيومثي شاماليه على ترشيح ثان للأوسكار بدوره عن هذا الفيلم الذي يلعب فيه دور نيك شيف الذي يعاني من توتر العلاقة مع والده دافيد (ستيف كاريل). الفيلم مبني على مذكرات كتبها شيف بنفسه.

White Boy Rick

يلعب ريتشي ميريت دور ريتشارد ويرشي جونيور الذي اصبح في عمر الـ14 اصغر عضو في مكتب التحقيقات الفدرالي. ويشارك في الفيلم ايضاً ماثيو ماكونوهي بدور والد ريتشارد.