اجمل النهايات الصادمة لأفلام لن تنسى

Tell No One

Tell No One

The Hole

The Hole

Stay

Stay

Side Effects

Side Effects

Mindhunters

Mindhunters

Primal Fear

Primal Fear

Identity

Identity

بين مئات الافلام التي نشاهدها خلال السنوات يبقى عدد منها يشدنا الى تفاصيله او بدايته وخصوصاً نهايته التي غالباً ما تحدد ان كان الفيلم اعجبنا ام لا وان كان سيبقى في ذاكرتنا... لذلك اخترنا لكم مجموعة من الافلام الرائعة التي تتمع بنهايات غير متوقعة بقيت عالقة في اذهان الجمهور رغم مرور سنوات على عرضها وتحتفظ بمكانتها في قلوبهم. تابعوا معنا اليوم هذه القائمة المميزة.

Side Effects

بعدما يخرج زوجها سيء السمعة من السجن، تدخل "إميلي" الشخصية الرئيسية في الفيلم بحالة شديدة من الاحباط لا بل انها تحاول الانتحار. وبعد زيارة طبيب نفسي يتم وصف علاج طبي لها لتحسين حالتها، ومع ان العلاج فعال تماماً تعود اميلي على حياتها الطبيعية لكن الاثار الجانبية تدفعها للقيام بامور رهيبة خلال الليل. فيلم درامي نفسي رائع يبقي الانفاس مخطوفة حتى النهاية.

Tell No One

قبل 8 سنوات من بدء الاحداث قتلت زوجة الكسندر بيك على يد قاتل متسلسل ولم يتمكن من تقبل خسارته... ولكن الان توجد ضحيتان في مسرح الجريحة وكل المؤشرات تشير الى تورط الزوج. وتتعقد الامور اكثر حين نعلم انه في الوقت نفسه يتلقى الكسندر معلومات ان زوجته ما زالت على الارجح على قيد الحياة وهما الآن معا في خطر شديد!

Tell No One

Identity

10 أشخاص لا يعرفون بعضهما يلتقون في فندق صغير قديم للاحتماء من عاصمة قوية لكنهم سرعان ما يعلمون انهم يلعبون لعبة موت او حياة فيما القاتل موجود بينهم. فيلم من اجواء المحققين كانت نهايته غير متوقعة ويحتفظ بالاثارة حتى النهاية.

Mindhunters

7 عملاء مستقبليين للاستخبارات الاميركية يخضعون لامتحان اخير في جزيرة بعيدة وستحدد نتائجه من سيدخل قسم "صائدي العقل" اي الاشخاص الذي يتولون مهمة رسم البروفايل المحتمل للمتورطين في الجرائم. لكن سرعان ما يصبح الاختبار حقيقة حين يظهر قاتل فعلي على الجزيرة ولا احد يعرف اي تفصيل عنه...

The Hole

تروي شخصية الفيلم الرئيسية طبيب نفسي مختص بالجرائم ما حصل لها وصديقتها وشابين اخرين خلال مشاركتهم في حفل موسيقي. اراد المراهقون تحدي مدرستهم واهلهم وروتينهم اليومي لكنهم لم يتوقعوا ان يواجهو الاشياء التي حصلت لهم هناك. فيلم صادم يلامس حقيقة العلاقات البشرية بدقة.

Stay

يواجه الطالب هنري ليثام خطر الدخول في انهيار عصبي ويخبر طبيبه النفسي انه يريد الانتحار لكن لتجنب ذلك يقرر الطبيب القيام برحلة معه حول المدينة لكن سرعان ما يغرقه في اوهام تشبه الكوابيس. فيلم مذهل يترك المشاهدين في حال كاملة من الذهول!

Primal Fear

يواجه شاب اتهامات بالتورط في مقتل رجل دين لكنه يصر على نفي تلك الاتهامات. ويحاول المحامي الناجح مارتن فايل الدفاع عن الشاب لانقاذه من عقوبة الاعدام. لكن عقدة الفيلم تبلغ ذروتها تصل حين نعلم ان المحامي والمدعي العام جانيت اللذين كانا على علاقة سابقة يلتقيان خلال المحاكمة.