في عيد ميلاده.. تعرف الى اهم أفلام في مسيرة كيفن بايكون

من Apollo 13

من Apollo 13

من Death Sentence

من Death Sentence

من Hollow Man

من Hollow Man

 من Mystic River

من Mystic River

مشهد من Footloose

مشهد من Footloose

مشهد من Death Sentence

مشهد من Death Sentence

في Mystic River

في Mystic River

كيفن بايكون في Footloose

كيفن بايكون في Footloose

مشهد من Apollo 13

مشهد من Apollo 13

عيد ميلاد سعيد كيفن بايكون

عيد ميلاد سعيد كيفن بايكون

قد لا يكون النجم كيفن بايكون Kevin Bacon فاز بجوائز اوسكار كثيرة او يعتبر نجماً خاصاً بشباك التذاكر بايراداته الساحقة انما مما لا شك فيه ان نجمنا اليوم يعتبر اختصاصياً في تأدية الأدوار الصعبة والمركبة التي طبعت مسيرته السينمائية. يحتفل بايكون اليوم بعيد ميلاده الستين وبهذه المناسبة ما رأيكم ان نتذكر افلاماً صنعت نجوميته لنتمنى له عيد ميلاد سعيداً.

Footloose (1984)

تدور أحداث الفيلم حول قصة مراهق عن القمع والتمرد في مزيج من فن تصميم الرقصات والواقعية. تبدأ القصة عندما انتقل المراهق رين (كيفن بايكون) وعائلته من مدينة شيكاغو الكبيرة إلى مدينة صغيرة في الغرب، وجد نفسه في صدمة ثقافية حيث أنه يعتقد أنه لا يستطيع العيش في مكان يمنع فيه الرقص وموسيقى الروك. يتعرف على فتاة صغيرة جميلة أسمها ارييل ولكنها في مشكلة مع صديقها الغيور الموجود في المدينة هو المسؤول عن منع الرقص فيها. فهل سيكون لدى رين الشجاعة لقيادة المعركة لإلغاء قرار الحظر عن الرقص؟

Apollo 13 (1995)

الفيلم مستند الى القصة الحقيقية عن رحلة سفينة الفضاء سيئة الحظ أبوللو 13 للدوران حول القمر عام 1970، حيث حققت أمريكا هدفها بالفعل بالهبوط على سطح القمر، لذلك هناك اهتمامٌ بسيطٌ بهذه الرحلة الاعتيادية. لكن ما هو مصير رواد الفضاء الثلاث (لوفيل، هيسا، وسويجرس) الذين كان من المفترض أن تكون رحلتهم هي أبوللو 14 ثم تم التعجيل برحلتهم، لكن الآن الأمور تجري بشكلٍ سيء واحتمال عودتهم سالمين يتضاءل بشدة. الفيلم من بطولة توم هانكس الى جانب بايكون.

Death Sentence (2007)

Nick (كيفن بايكون) أب لصبيين مميزين ولكن أثناء انتظاره في إحدى محطات الوقود، في مدينة نائية، يقوم أحد زعماء العصابات بقتل ابنه، فيصاب بصدمة كبرى، وتكون صدمته أكبر عندما يعلم أن أقصى عقوبة ممكن أن يحصل عليها دارلي" هي السجن 3 سنوات بسبب عدم توفر دليل كافٍ. يقرر الوالد سحب شهادته ضده حتى يكون حراً طليقاً، فيحصل على البراءة، حتى يستطيع الانتقام منه ومن عصابته.

Hollow Man (2000)

واحد من أقوى افلام والاثارة وتدور قصته حول باحث مغرور يدعى "سباستيان كين" (كيفن بايكون) والذي يعمل على مشروع طموح يسعى لجعل الكائنات الحية جميعها غير مرئية. توصل "كين" إلى الخلطة الصحيحة وتأكد من ذلك لكنه جربها على نفسه وبدأ في الاختفاء. المشكلة الوحيدة هي أنه لا يوجد أحد يعلم كيف يعيده إلى الظهور مرة أخرى.

Mystic River (2003)

ثلاثة أصدقاء منذ الطفولة هم جيمي ماركوم وشون ديفاين وديف بويل (بايكون وشون بن وتيم روبينز)، يلتقون بعد مرور خمسة وعشرين عامًا، من خلال حادث مأساوي مؤسف، يتمثل في وفاة كاتي -ابنة جيمي التي تبلغ من العمر 19 عامًا. ويتم تكليف شون (يلعب دوره كيفن)، الذي يعمل محققًا في الشرطة، بالتحري حول هذه القضية. خلال التحريات، يكشف شون بعض الأدلة التي تشير إلى تورط صديقه القديم ديف في القضية، باعتباره المشتبه به الأول... وخلال رحلة البحث عن الحقيقة تتكشف كثير من أحداث الماضي.