أفلام ضخمة ستخطف الأضواء في الخريف المقبل

من Colette

من Colette

من The hate u give

من The hate u give

 نجم Beautiful Boy

نجم Beautiful Boy

نجما A Star is Born

نجما A Star is Born

نجمتا A Simple Favor

نجمتا A Simple Favor

من Beautiful Boy

من Beautiful Boy

من Bad Times at the El Royale

من Bad Times at the El Royale

بوستر Bad Times at the El Royale

بوستر Bad Times at the El Royale

خلال تصوير Colette

خلال تصوير Colette

فريق عمل The Hate you Give

فريق عمل The Hate you Give

من A Simple Favor

من A Simple Favor

A Star is Born

A Star is Born

لا شك انه ينتظر جمهور السينما حول العالم افلاماً منتظرة خلال فصل الصيف لكن اضخم الانتاجات وأكثرها ابهاراً وتنافسية تنتظرنا في فصل الخريف المقبل. اليوم سنلقي نظرة على اهم اعمال قادمة بعد اشهر قليلة لنكتشف من منها سيكون الفائز الأكبر في هذا الموسم الحافل.

A Simple Favor

تدور أحداث الفيلم حول أم تعمل كمُدوّنة إلكترونية تسعى لاكتشاف سر اختفاء صديقتها من المدينة وذلك بالانضمام إلى زوج صديقتها وذلك في إطار من الغموض والتشويق، الحب والوفاء، القتل والانتقام. فيلم ثريلر منتظر من بطولة النجمتين بلايك ليفلي وآنا كندريك.

Colette

"كوليت" (النجمة كيرا نايتلي) امرأة شابة من بلدة ريفية تتزوج من "ويلي" (دومينيك ويست)، رجل باريسي يكبرها بأربعة عشر عامًا. وبينما تقوم كوليت برعايته، يقوم بتعريفها على باريس التي تثير شهيتها الإبداعية عن أي وقت مضى، ثم يحاول ويلي إقناعها بأن تكتب روايات لينشرها بإسمه. وبعد نجاح سلسلة رواياتها "كولدين" بشكل غير مسبوق، يشتهر ويلي على أنه كاتب، ويصبح هو وزوجته أول زوجيْن حديثيْن مشهوريْن.. لكن مع هذا النجاح، فإن تهميش دور كوليت في كتابة الروايات وجهل الناس بأمرها يشرع في إزعاجها للغاية مع مرور الوقت.

A Star is Born

قصة رائعة تدور حول جاكسون ماين (برادلي كوبر)، نجم موسيقى كانتري على حافة التراجع في مستواه، يكتشف فتاة موهوبة مغمورة تُدعى آلي جيرمانوتا (ليدي غاغا). عندما تشرع علاقة عاطفية بينهما في التأجج، يقوم جاكسون بدفع جيرمانوتا إلى دائرة الضوء والشهرة. وبينما تقطع آلي مسيرتها بنجاح، يعاني جاك صعوبة في الحفاظ على مجده الذي يخبو.

Bad Times at the El Royale

فيلم مليء بالغموض والاثارة يدول حول سبعة من الغرباء، كلًا منهم يحمل سرا دفيناً، يجتمعون في فندق الرويال وهو فندق ذو ماضِ مظلم، وعلى مدار ليلة مصيرية واحدة سيكون أمام كل شخص فرصة في الخلاص قبل أن يذهب كل شيء إلى الجحيم. يشعد الفيلم مشاركة مجموعة من النجوم مثل كريس هيمسوورث وداكوتا جونسون وجيف بريدجز وجون هام.

Beautiful Boy

يوميات مُلهمة تخطف الأنفاس لمدمن مخدرات (يلعب دوره الممثل الموهوب تيموثي شماليه) الذي يتعافى من إدمانه، حيث تُروى هذه اليوميات من منظور الوالد (ستيف كاريل) الذي يتابع ابنه وهو يقاتل إدمانه.

The Hate U Give

ستار كارتر فتاة سوداء في السادسة عشر من عمرها، وطالبة في إحدى المدارس الثانوية، ومقيمة في إحدى المناطق الفقيرة، تصير شاهدة على واقعة إطلاق شرطي أبيض النار على قريب لها، وعليها اﻵن أن تدلي بشهادتها عما حدث في تلك الليلة المشؤومة. الفيلم مستند الى كتاب حقق نجاحاً باهرا يحمل الاسم نفسه لآنجي توماس ويبحث في مسائل شائكة حول الأعراق والفرص والطبقية...