أفضل أعمال النجمة لوبيتا نيونغو في عيد ميلادها

لوبيتا نيونغو نجمة Black Panther

لوبيتا نيونغو نجمة Black Panther

مشهد في Non Stop

مشهد في Non Stop

مشهد من 12 Years a Slave

مشهد من 12 Years a Slave

مشهد من Black Panther

مشهد من Black Panther

مشهد من Queen of Katwe

مشهد من Queen of Katwe

لعبت شخصية راكشا في The Jungle Book

لعبت شخصية راكشا في The Jungle Book

بعد اعلان فوزها بالاوسكار

بعد اعلان فوزها بالاوسكار

تحتفل لوبيتا اليوم بعيد ميلادها الـ35.

تحتفل لوبيتا اليوم بعيد ميلادها الـ35.

في Queen of Katwe

في Queen of Katwe

بدورها في 12 Years a Slave

بدورها في 12 Years a Slave

بسرعة البرق، اقتحمت الممثلة الكينية المولودة في المكسيك لوبيتا نيونغو Lupita Nyong'o هوليوود وتحوّلت إلى واحدة من أكثر الممثلات طلباً وشهرةً في العالم. تحتفل لوبيتا اليوم بعيد ميلادها الـ35 وفي جعبتها أوسكار غالٍ عن دورها في الفيلم الأسطوري 12 Years A Slave عام 2014 كما تحتفل حالياً بنجاحٍ ساحقٍ وأرقام قياسية يحقق الفيلم الجديد الذي تشارك فيه Black Panther. سنتذكر اليوم أفضل أفلام لوبيتا نيونغو ونتمنى لها عاماً مليئاً بالنجاح المستمر.

12 Years a Slave – 2014

واحد من اهم الأفلام التي صنعت في السنوات الأخيرة من إخراج ستيف ماكوين وكتِب بناءً على ذكريات دوّنها شخصية الفيلم الرئيسة سولومون نورثاب عن عيشه لـ12 عاماً "عبداً" بعدما كان رجلاً حراً لفي نيويورك. يعلب دور سولومون النجم شيتويل إيجيوفور وأدت لوبيتا نيونغو دوراً رائعاً عن عاملة في المزرعة التي ينقل ايجيوفور اليها وفازت بجدارة بالأوسكار عن دورها، كما فاز الفيلم بجائزة أوسكار أفضل فيلم.

تريلر الفيلم:

Queen of Katwe – 2016

تدور قصة فيلم السيرة الذاتية والرياضة في جو من الدراما حول فتاة من اوغندا تدعى فيونا ترى مستقبلها يتغير كلياً حين تقابل روبرت كاتندي (يعلب دوره الممثل ديفيد أويلوو) وهو مرسل الى اوغندا من اجل تعليم الأطفال لعبة الشطرنج وترى انها تتقدم في اللعة لتصبح جزءاً من مسيرة حياتها. وتلعب لوبيتا نيونغو دور والدة فيونا التي تواجه مع النجاح مزيداً من الضغوط ومشاكل الهوية.

تريلر الفيلم:

Black Panther – 2018

تحول الفيلم الذي يتمحور حول بطل خارق أسود، إلى ظاهرة ثقافية داخل الولايات المتحدة وخارجها، بعد تصدره شباك التذاكر في أميركا الشمالية وتمكنه من تحقيق إيرادات فاقت التوقعات. وتدور أحداثه حول حاكم يحاول الدفاع عن أرضه من التمزق من قبل الأعداء من خارج وداخل البلاد، ويشارك في البطولة الى جانب نيونغو كل من داناي جوريرا ومارتن فريمان ودانييل كالوية وليتيسيا رايت وغيرهم، وقام بإخراج الفيلم رايان كوغلر.

تريلر الفيلم:

The Jungle Book – 2016

تدور احداث قصة فيلم المغامرات والدراما العائلي The Jungle Book  ”غرار فيلم ديزني الرسومي الشهير، يروي الفيلم قصة موغلي (نيل سيثي) الطفل اليتيم الذي يترعرع في إحدى الغابات البعيدة على يد مجموعة من الذئاب التي تعيش في هذه الغابة، كما يصير بصحبة دب ونمر أسود. وادى عدد كبير من نجوم هوليوود اصوات شخصيات الفيلم حيث ادت لوبيتا نيونغو صوت الذئب "راكشا" ونال الفيلم نجاحاً كبيراً.

تريلر الفيلم:

Non Stop – 2014

فيلم حركة وغموض تم إنتاجه في فرنسا والولايات المتحدة  الفيلم من إخراج جاوم كوليت-سيرا، وشارك في بطولته ليام نيسون، وجوليان مور ولعبت لوبيتا نيونغو دورا مساندا لكنه مؤثر في العمل. تدور أحداث الفيلم حول مارشال جو يُدعى بيل يسافر لحراسة الركاب المسافرين جواً؛ يتلقى رسائل على هاتفه على الشبكة الخاصة بالطائرة من شخص مجهول يخبره انه سيقتل شخصاً كل عشرين دقيقة من ركاب الطائرة ما لم تحول له شركة الطيران 150 مليون دولار.

تريلر الفيلم:

أعداد مجلة هي