5 أفلام ضخمة ننتظرها هذا الشهر

من Black Panther

من Black Panther

ناتالي بورتمان في Annihilation

ناتالي بورتمان في Annihilation

هيلين ميرين في Winchester

هيلين ميرين في Winchester

مشهد من Winchester

مشهد من Winchester

مشهد من Game Night

مشهد من Game Night

مشهد من Annihilation

مشهد من Annihilation

مشهد من Fifty Shades Freed

مشهد من Fifty Shades Freed

فيلم Game Night

فيلم Game Night

انتهى شهر يناير الذي يعتبر أسوأ شهر في العام سينمائياً، وحان وقت الشهر الذي يسبق موسم الأوسكار! العام الماضي شاهدنا Get Out في فبراير الذي أصبح فيلماً نافس في موسم الجوائز، فيما ننتظر هذه السنة مجموعة من الأفلام التي تستحق مشاهدتها! تعرفوا معنا الى الاعمال السينمائية التي ننتظرها خلال هذا الشهر ويمكنكم مشاهدتها في الصالات السينمائية بدءاً من هذا الأسبوع.

Winchester

يتعامل الجميع مع الخسارة من منظرهم الخاص، البعض يمضي بحياته قدماً، البعض الآخر يعاني كثيراً لتخطي الأزمة فيما ثمة جزء آخر من الناس مثل "سارا وينشستر" (النجمة المخضرمة هيلين ميرين) تصرف أموالا طائلا لبناء مقر خاص تسكنه الأشباح لبقية حياتها. تلعب ميرين دور البطولة في هذا الفيلم المستند الى قصة حقيقية عن زوجة مصنّع السلاح ويليام وينشستر التي ادعت أنها عاشت هذا الواقع بسبب أرواح الناس الذين ماتوا جراء السلاح الذي صنعه زوجها. والعمل من اخراج الأخوين مايكل وبيتر سبيبرغ اللذين قدما لنا سابقا أفلام رعب مثل Jigsaw.

تريلر الفيلم:

Annihilation

فيلم خيال علمي ممزوج بالرعب من إخراج أليكس غارلاند مستند إلى كتاب يحمل الاسم ذاته للكاتب جيف فادرمير. تقوم بدور البطولة مجموعة ملفتة من النجمات مثل ناتالي بورتمان وجينيفر جايسون ليه وجينا رودريغيز وتيريزا تومبسون إلى جانب أوسكار اسحق. القصة تدور حمل دراسة علمية خطيرة وسرية تقوم بها مجموعة من العالمات تؤدي إلى نتائج مروعة، حيث لا تجدي قوانين الطبيعة نفعًا ولا تنقذ أرواحًا.

تريلر الفيلم:

Black Panther

ينطلق فيلم الخيال العلمي من قصة "تشالا" ملك "واكاندا" الأفريقية، والذي يتولى مسئولية الحكم في المملكة، ويتحتم عليه الدفاع عن أرض بلاده من التمزق بفعل تدخلات اﻷعداء داخلها وخارجها. ويشترك في بطولته كل من النجوم شادويك بوسيمان ومايكل بي جوردون ولوبيتا نيونجو وداناي جوريرا ومارتن فريمان ودانييل كالويا وآنجيلا باسيت وفوريست وايتكر وآندي سركيس وغيرهم.

تريلر الفيلم:

Fifty Shades Freed

على رغم كل ما يقال عن مستوى تقييم أفلام ثلاثية "50 Shades of Grey" فإن الجمهور ينتظر ختام هذه الثلاثية التي تصل إلى نهايتها هذا العام وهو الذي كان حقق نجاحاً جماهيريا عند بدء عرضه يوم الحب قبل سنتين. الفيلم من بطولة داكوتا جونسون التي تجسد دور آناستازيا وجايمي دورنان الذي يجسد دور كريستيان غراي، والفيلم من إخراج سام تايلور جونسون. وتأتي أحداث الفيلم الجديد ستكمالا لأحداث الجزئين السابقين عن طالبة شابة تدرس الأدب تقابل الملياردير كريستيان، وتنقلب حياتها وتتطور الأحداث بعد اللقاء بينهما.

Game Night

يجمع الفيلم بين الجريمة والكوميديا عن مجموعة من الأصدقاء يمارسون الألعاب الترفيهية الكوميدية حتى تنقل الأحداث تماماً عندما يوضعون أمام جريمة قتل يلفها الغموض، ويجبرون خلال الأحداث على حل الجريمة ويواجهون خلال ذلك الغاز عدة. الفيلم من بطولة جايسون بايتمان ورايتشك ماك وكيلي شاندلر.

تريلر الفيلم:

أعداد مجلة هي