النتائج الكاملة لترشيحات الغولدن الغلوب السينمائية والتلفزيونية 

من I Tonya

من I Tonya

من Lady Bird

من Lady Bird

من فيلم Three Billboards Outside Ebbing, Missouri

من فيلم Three Billboards Outside Ebbing, Missouri

مسلسل Big Little Lies

مسلسل Big Little Lies

فيلم وThe Greatest Showman

فيلم وThe Greatest Showman

جوائز الغولدن غلوب

جوائز الغولدن غلوب

فيلم Dunkirk

فيلم Dunkirk

فيلم The Post

فيلم The Post

The Shape of Water حصد 7 ترشيحات

The Shape of Water حصد 7 ترشيحات

يقترب موعد موسم الجوائز السينمائية وفي جعبة هذا العام الكثير من المفاجآت والسباقات المنتظرة لمعرفة من هم النجوم والافلام الاكثر تميزاً. وفي انتظار ترشيحات الاوسكار النهائية، اعلنت جوائز الغولدن الغلوب التي تعتبر ثاني اهم الجوائز السينماية في العالم ترشيحاتها النهائية للحفل الـ75.

وقد تصدر النتائج الاولية فيلم The Shape of Water مع 7 ترشيحات، تلاه فيلما The Post و Three Billboards Outside Ebbing, Missouri مع 6 ترشيحات لكل منهما. وحصد فيلم Lady Bird أربع ترشيحات مقابل 3 لكل من I Tonya وThe Greatest Showman  وDunkirk.

وفي فئة التلفزيون، حصد Big Little Lies 6 ترشيحات مقابل 4 لـFued: Bette and Joan. وحصل This is Us على 3 تشريحات تماماً كما Fargo وThe Handmaid’s Tale.

وأعلن الترشيحات النهائية الممثلون الفري وودوورد وغاريب هيدلوند وكريستن بيل وشارون، فيما يعقد الحفل النهائي ليل الاحد 7 ينارير 2018 ويقدمه سيث مايرز.

وفي ما يلي الترشيحات الكاملة لجوائز الغولدن غلوب.

افضل فيلم درامي: Call Me By Your NameDunkirkThe PostThe Shape of Water Three Billboards Outside Ebbing, Missouri.

افضل فيلم موسيقي – كوميدي: The Disaster ArtistGet Out (وهو فيلم ثريلر) – The Greatest ShowmanI, TonyaLady Bird.

افضل فيلم متحرك: The Boss BabyThe BreadwinnerFerdinandCocoLoving Vincent.

افضل ممثل في فيلم درامي: تيموثي شالاميه عن Call me by Your Name – دانيال داي لويس في Phantom Thread – توم هانكس في The Post – غاري اولدمان في Darkest Hour – دنزل واشنطن في Roman J. Esq.

افضل ممثلة في فيلم درامي: جيسيكا شاستاين في Molly’s Game – سالي هوكينز في The Shape of Water – فرنسيس مكدورماند في Three Billboards Outside Ebbing, Missouri – ميريل ستريب في The Post – ميشيل ويليامس في All the Money in the World.

افضل ممثل في فيلم موسيقي – كوميدي: ستيفل كاريل في Battle of the Sexes – آنسيل إيلغورت في Baby Driver – جايمس فرانكو في The Disaster Artist – هيو جاكمان في The Greatest Showman – دانيال كالويا في Get Out.

افضل ممثلة في فيلم موسيقي – كوميدي: جودي دنش في Victoria and Abdul – مارغوت روبي في I, Tonya – ساوارس رونان في Lady Bird – إيما ستون في Battle of the Sexes – هيلن ميرن في The Leisure Seeker.

افضل ممثل مساعد في فيلم: ويليم دافو في The Florida Project – آرمي هامر في Call me by yout Name – ريشارد جنكنز في The Shape of Water – كريستوفر بلامر في All the Money in the World – سام روكويل في Three Billboards Outside Ebbing, Missouri.

افضل ممثلة مساعدة في فيلم: ماري ج بليدج في Mudbound – هونغ شاو في Downsizing – آليسون جاني في I, Tonya – لوري ميتكالف في Lady Birda – اوكتافيا سبنسر في The Shape of Water.

افضل مخرج: غييرمو ديل تورو عن The Shape of Water – مارتن مكدوناه عن Three Billboards Outside Ebbing, Missouri – كريستوفر نولان عن Dunkirk – رديلي سكوت عن All the Money in the World – ستيفن سبيلبرغ في The Post.

افضل نص سينمائي: The Shape of WaterLady Bird   - The Post - Three Billboards Outside Ebbing, MissouriMolly’s Game.

افضل موسيقى اصلية لفيلم: Three Billboards Outside Ebbing, MissouriThe Shape of WaterPhantom ThreadThe PostDunkirk.

افضل فيلم أجنبي: A Fantastic Woman من تشيلي – First They Killed My Father من كمبوديا واخراج انجيلينا جولي – In the Fade من المانيا –  Loveless من روسيا – The Square من السويد. 

افضل اغنية أصلية في فيلم: Home في FerdinandMighty River في MudboundRemember Me في CocoThe Star في فيلم The StarThis is Me في The Greatest Showman.

افضل مسلسل تلفزيوني درامي: The CrownGame of ThronesThe Handmaid’s TaleStranger ThingsThis is Us.

افضل مسلسل تلفزيوني كوميدي: Black-ishThe Marvelous Mrs MaiselMaster of NoneSMILFWill and Grace.

افضل اداء تلفزيوني لممثل في مسلسل موسيقي – كوميدي: انطوني اندرسن – عزيز انصاري – كيفن بايكون – ويليام مايسي – اريك مكورماك.

افضل اداء تلفزيوني لممثلة في مسلسل موسيقي – كوميدي: باميلا ادلون – اليسون بري – إيسا راي – رايتشل بروسناهان – فراكي شو.

افضل اداء تلفزيوني لممثل في مسلسل درامي: سترلينع ك براون – فريدي هايمور – بوب اودنكيرك – لييف شرايبر – جايسون بايتمان.

افضل اداء تلفزيوني لممثلة في مسلسل درامي: كايتريونا بالف – كلير فوي – ماغي غيلنهال – كاثرين لانغفورد – اليزابيث موس.