10 أفلام ننتظرها مع حلول موسم مناسبات نهاية العام

من Mudbound

من Mudbound

من The Disaster Artist

من The Disaster Artist

من The Greatest Showman

من The Greatest Showman

من The Post

من The Post

من Last Flag Flying.

من Last Flag Flying.

من Darkest Hour

من Darkest Hour

فيلم Phantom Thread

فيلم Phantom Thread

فيلم The Shape of Water

فيلم The Shape of Water

فيلم Three Billboards Outside Ebbing, Missouri

فيلم Three Billboards Outside Ebbing, Missouri

فيلم Molly's Game

فيلم Molly's Game

من الآن وحتى نهاية العام 2017، نحن على موعد مع أضخم الانتاجات السينمائية في هوليوود التي تمهد لموسم الجوائز في كثير من الأعوام. ومع اقتراب موسم مناسبات نهاية العام الذي تصدر قبله وخلاله العديد من الافلام المنتظرة، سنعرفكم إلى 10 أفلام ننتظرها بفارغ الصبر وننصحكم بمشاهدتها.

Mudbound

من انتاج شركة "نيتفليكس"، ننتقل في هذا الفيلم إلى أجواء الحرب العالمية الثانية والعنصرية التي كانت سائدة في الولايات المتحدة. القصة تدور حول رجلين يعودان بعد الحرب إلى وطنهما للعمل في مزرعة في ولاية ميسيسيبي الريفية، حيث يكافحان من أجل التعامل مع العنصرية التي يتعرضان لها، ويحاولان جاهديْن التكيف مع الحياة بعد تجربة الحرب. الفيلم من بطولة جايسون ميتشيل وكاري موليغان وغاريت هيدلوند وماري ج بليج ومن اخراج دي ريس.

Three Billboards Outside Ebbing, Missouri

بعد مرور أشهر من دون الوصول للجاني في قضية مقتل ابنتها، تتخذ "ميلدريد هايز" خطوة جريئة، تتلخص في إقامة ثلاث لافتات اعلانية كبيرة تؤدي إلى بلدتها مع رسالة مثيرة للجدل موجهة إلى "وليام ويلوجبي"، مأمور شرطة المدينة الموُقَّر، في حين أن نائبه الضابط "ديكسون" - رجل غير ناضج ويميل إلى العنف ويتبين أنه متورط في القضية، فتنشب المعركة بين ميلدريد وقوى القانون في بلدتها. الفيلم من بطولة آبي كورنيش وودوي هاريلسون.

Last Flag Flying

بعد مرور 30 عامًا على خدمتهم معًا في فيتنام، يجتمع من جديد كلًا من مسعف سلاح البحرية السابق لاري مع جندي البحرية سال والكاهن مويلير، من أجل دفن جندي البحرية الشاب الصغير ابن لاري الذي قتل في العراق، لكن الاخير يرفض أن يتم دفنه في مقبرة أرلينجتون، ويريد أن يأخذ نعشه في جولة من أجل دفنه في مكان آخر. قصة مؤثرة من بطولة بريان كرانستون وستيف كاريل ولورنس فيشبورن.

The Disaster Artist

القصة الحقيقية وراء صناعة الفيلم الكلاسيكي بالغ السوء The Room ولقب بأسوأ فيلم، ونتابع قصة شقيقين يلاحقان حلمهما بينما يرفضهما العالم وينكر شغفهما، فيقرران أخيرًا صنع فيلمهما الخاص، والذي كان بمثابة كارثة بسبب لحظات تصويره غير مقصودة، ثغرات السيناريو. الفيلم من بطولة جيمس فرانكو ووزي ديوتش وزاك إيفرون وسيث روغان.

Darkest Hour

غاري اولدمان مرشح فوق العادة لخطف ترشيح على الاقل لجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره كرئيس وزراء بريطانيا وينستون تشرشل في هذا الفيلم عن اصعب قرار اضطرت بريطانيا لأخذه في الحرب العالمية الثانية، في مواجهة ألمانيا النازية في حينه.

The Greatest Showman

يحكي الفيلم السيرة الذاتية للفنان الاستعراضي الأمريكي بي. تي. بارنوم، مؤسس السيرك والذي أصبح جوالًا مشهورًا يسافر عبر الدول ويقدم فنه. الفيلم من بطولة هيو جاكمان مع مشاركة كوكبة من النجوم منهم ميشيل ويليامس وزاك افرون وزيندايا. عمل منتظر لمحبي الافلام الاستعراضية.

The Post

يستند الفيلم إلى أحداث حقيقية، متناولًا عملية التستر على الفساد والتي دامت في الولايات المتحدة الأمريكية خلال فترة رئاسة أربعة رؤساء، فتقوم أول ناشرة صحف في البلدة بالتعاون مع محرر متمكن من عمله بالتحالف في معركة غير مسبوقة بين الصحافة والحكومة. العمل ضخم من اخراج ستيفن سبيلبرغ وبطولة الرائعة ميريل ستريب وتوم هانكس.

The Shape of Water

في حكاية خيالية تجري أحداثها خلال حقبة الحرب الباردة بين الولايات المتحدة اﻷميركية والاتحاد السوفياتي السابق وفي إحدى المعامل فائقة السرية التابعة للحكومة، تعيش إليسا حياة كاملة من الوحدة والصمت داخل المعمل، وتتغير حياتها للأبد حينما تكتشف مع زميلتها زيلدا أمر تجربة علمية شديدة السرية. الاخراج لغييرمو ديل تورو والبطولة لمايك شانون ومايكل ستولنبرغ واوكتافيا سبنسر وسالي هونكنز.

Molly's Game

القصة الحقيقية لمولي بولوم وهي متزلجة عالمية شابة التي غرقت في عالم العاب الميسر لعقد من الزمن قبل ان تعتقل من قبل الشرطة الفدرالية. وضمت شبكتها في هذا العالم شخصيات هوليوودية ونجوم رياضيين واباطرة في عالم الاعمال وأيضاً مافيا روسية لم تكن تعلم بشأنها... الفيلم من بطولة جيسيكا شاستاين وادريس ألبا وكيفن كوستنر.

Phantom Thread

تدور أحداث العمل في خمسينات القرن الماضي في العاصمة الانكليزية لندن وتحكي عن علاقة حب بين مصمم أزياء شهير (يلعب دوره دانيال داي لويس) يعمل مع العائلة المالكية وشابة في مقتبل العمر وتأثير هذا الحب على عمله ما يؤدي الى نتيجة غير متوقعة.