بعد النجاح الساحق لـ IT.. إليكم ابرز 5 افلام رعب عن المهرجين

بوستر فيلم IT

بوستر فيلم IT

فيلم Spawn

فيلم Spawn

من فيلم House of 1000 Corpses

من فيلم House of 1000 Corpses

فيلم IT

فيلم IT

فيلم Gacy

فيلم Gacy

تايني تيم في Blood Harvest

تايني تيم في Blood Harvest

فيلم Clown

فيلم Clown

لا صوت يعلو فوق صوت الضجة التي يثيرها الفيلم السينمائي الجديد IT الذي يحاكي مخاوفنا وهواجسنا ولحظات ضعفنا، فهذا العمل الجديد يحظى بسيل من النقد المتحمس له كما بدأ بحصد الاموال والارباح حيث يتجه لكسر الارقام القياسية بالنسبة لافلام الصيف. فيلم الرعب والثريلر الذي يمزج الاثارة مع لحظات كوميدية ودرامية يعتمد على فكرة مهرج مرعب يروّع بلدة امريكية التي تشهد معدلات مقلقة في تعرض الاطفال للخطف. وإن اردتم مشاهدة أفلام رعب عن المهرّجين إليكم 5 أفلام يجب ان تشاهدوها بعد "اقتحام" IT دور السينما وقلوب الجمهور.

Blood Harvest (1987)

ان اردت ان تشاهد المغني Tiny Tim الذي مثل دور مهرج قاتل فإليك هذا العمل. فدور Marvelous Mervo وهو مهرج يقتح بلدة صغيرة ليفتك باهالها هو الوحيد الذي لعبه "تايني تيم". لا شك ان الفيلم صادم ويغني فيه "تايني تيم" ما يضيف نوعا من السوداوية للعمل. الفيلم مرعب حتماً وقد يصدم عددا من المشاهدين وهو من اكثر الافلام التي علّمت بالمشاهدين في فئة افلام رعب المهرجين.

Clown (2014)

تدور احداث فيلم Clown 2014 ‘‘ المهرج ‘‘ في عيد ميلاد (جاك)، يقرر والده وكيل المقاولات الذي يدعي (كينت مكوي) اقامة حفلة للاحتفال وان ياتي مهرج الى الحفلة من أجل الترفيه عن ابنه وأصدقائه، لكن المهرج لا يأتي ويذهب بالخطأ إلى حفلة أخرى، انما الاب يرد ان يتصرف فى هذا الامر فيعثر الأب على ملابس مهرج قديمة ويقرر ارتداءها من أجل الحفل، وفي اليوم التالي يكتشف (كينت) أنه غير قادر على خلع ملابس المهرج، حيث أنها تحمل في طياتها لعنة سحرية قديمة تحول كل من يرتديها إلى قاتل.

Gacy (2003)

مع ان فيلم Gacy لن يحظى بنقاط عالية منكم عندما تشاهدوه لكنه حتما واحد من اكثر الافلام اثارة للجدل بسبب تطرقه لقضية صادمة لكنها حصلت فعلاً. الفيلم يروي قصة "جون واين غايسي" وهو قاتل متسلسل يردي زي مهرج وقتل عددا من الصبيان المراهقين قبل ان يخفيهم تحت بيته، ووصل عدد جرائمه الى 33 بين عامي 1972 و1978...

House of 1000 Corpses (2003)

الفيلم ينقل لنا القصة المرعبة لعائلة "فايرفلاي" القاتلة التي تعذب مجموعة من المراهقين الذي يجوبون الولايات المتحدة لكتابة عمل ادبي. واحد من الشخصيات الرئيسية في الفيلم هو "كابتن سبولدينغ" وهو رجل يرتدي ملابس مهرج في تنفيذ جرائمه.

Spawn (1997)

الرعب هنا يبدأ من الإسم نفسه.. The Violator كما يطلق عليه هو مهرج قادم من الجحيم ليساعد بطل الفيلم Spawn مع عدد أخر من المخلوقات الشريرة .. واذا كان هذا لا يكفي، فهو يتحول أيضًا في النهاية إلى وحش عملاق يريد تدمير كل من حوله.