افلام رومنسية رائعة مستندة الى قصص حب حقيقية عاشها مشاهير

فيلم Hemingway & Gellhorn

فيلم Hemingway & Gellhorn

من The White Massai

من The White Massai

من فيلم Coco Before Chanel

من فيلم Coco Before Chanel

من My Week With Marilyn

من My Week With Marilyn

من Miss Potter

من Miss Potter

فيلم Frida

فيلم Frida

نبحث جميعاً عن الحب والمحبة وان نكون محاطين بالاحباب دائماً، ولشغفنا بهذا العالم غالباً ما نفتَن بأفلام تتناول قصصاً رائعة من عالم الحب بحلوه ومرّه. ويزداد حماسنا حين نعلم ان بعض هذه الفلام مستندة الى قصص حقيقية عاشها اناس حقيقيون كيف بالاحرى مشاهير! لذلك اليوم سنقدم مجموعة من الافلام القوية التي اثرت بنا جميعا وهي مبنية على احداث حقيقية عاشها مشاهير ولعب فيها الحب عاملاً حاسماً! استمتعوا بهذه الافلام .. وبالحب!

Coco Before Chanel

يروي الفيلم الشيق فترة من حياة ملكة الموضة "كوكو شانيل" قبل ان تصبح مشهورة وخصوصاً يتناول علاقتها الجميلة والمعقدة بكل من إتيين باسلان وآرثور كابل. ولعبت البطولة في الفيلم الممثلة ادوري توتو الى جانب بينوا بيولفوردي واليساندرو نيفولا وماري غيلان.

Miss Potter

جسبت النجمة رينيه زيلويغر دور الكاتبة الشهيرة بياتريس بوتر وهي شخص موهوب وحرب التفكير لم ترَ ان مكانتها الاجتماعية تستوجب ان تتزوج على عكس النساء في القرن الـ19. لكنها ومع اختيار طريقها في الحياة تقابل حبها الحقيقي من خلال مسيرتها المهنية. وشارك في البطولة كل من ايوان مكغريغور وايميلي واطسون.

My Week with Marilyn

يتناول هذا الفيلم فترة من حياة الاسطورة ماريلين مونرو، حيث تصل الى انكلترا لتصوير The Prince and the Showgirl لكنها تقع فوراً في غرام مساعد المخرج كولن كلارك (يلعب دوره النجم ايدي ريدماين). ذكريات هذه العلاقة القصيرة دفعت كلارك لكتابة كتاب اثار جدلا واسعا حمل عنوان The Prince, the Showgirl and Me! وقد لعبت دور ماريلين مونرو الممثلة الجميلة ميشيل ويليامس.

Hemingway and Gellhorn

قصة حب رائعة جمعت بين الكاتب الاميركي الشهير ارنست هيمينغواي وزوجته الثالثة وهي صحافية مشهورة متخصصة في الشؤون العسكرية مارثا غيلهورن. وقد ابدع بطلا العمل كليف اوين ونيكول كيدمان وترشحا لعدة جوائز عن دوريهما بهذا الفيلم الرومنسي.

Frida

يأخذنا هذا الفيلم في رحلة بحياة الفنانة المكسيكية الشهيرة فريدا كاهلو وهو من بطولة الممثلة سلمى حياك. فريدا تتعرض في شبابها لحادث سير خطير تجري على اثره عمليات جراحية مؤلمة عدة لتعتبر انها تريد الانسحاب من الحياة لكن لاحقا فإن الفن والسياسة يجمعانها برسام شهير هو دييغو ريفيرا (يلعب دوره الفريد مولينا) ليعيشا معا مغامرة لا تنسى.

The White Massai

قصة رومنسية غير اعتيادية تجمع بين امرأة سويسية ومقاتل من قبية الماساي الافريقية. رغم الاختلافات الثقافية ونمط العيش والنظرة للعالم فإن ذلك لا يمنع العاشقان من الزوج والنتيجة مجموعة من الشغف والغيرة والحب و.. فيلم مميز! لعبت البطولة في الفيلم نينا هوس الى جانب جاكي ايدو و كاتيا فلينت.