جوني ديب يبحث عن قاتل من بين 13 شخص.. شاهد تريلر Murder on the Orient Express..

جوني ديب

جوني ديب

 Murder on the Orient Express

Murder on the Orient Express

جوني في دور جديد

جوني في دور جديد

ميشيل فايفر

ميشيل فايفر

بينلوبي كروز

بينلوبي كروز

جودي دينش

جودي دينش

هل هو البروفيسور، أم كبير الخدم، أم المحاسب، أم المساعد، أم الحاكمة، أم المبشرة، أم الأرملة، أم البائع، أم الخامة، أم الطبيب، أم الأميرة.. من القاتل .

 Murder on the Orient Express

الحرباء تعود

الحرباء المتلونة الذي يبهر العالم بالنسخة الخامسة من Pirates of the Caribian، ها هو يعود من جديد في فيلم Murder on the Orient Express وهو من نوعية أفلام الجريمة والتشويق

جوني في دور جديد

من القاتل من بين 13 شخص

الفيلم مبني على رواية والتي تدور حول 13شخص يسافرون على متن قطار أنيق وفخم، تحدث جريمة قتل، رجل واحد يحاول التوصل إلى القاتيل قبل أن يقوم بضربته التالية، فمن هو القاتل من بين الغرباء الـ 13 .

بينلوبي كروز

حائزين ومرشحين

الفيلم يضم نجوم حائزين على أوسكار وأكثر من نجم أخر مرشح لأوسكار، الفيلم سيعرض في السينمات في 10 نوفمبر المقبل
ميشيل فايفر

10 نجوم

الفيلم يضم العديد من النجوم منهم، جوني ديب، بينلوبي كروز، ميشيل فايفر، وليام ديفوي، كينيث برانش، جودي دينش، دايزي ريدلي.. شاهد التريلر المختلف بحق..

القرصان جاك سبارو ونجاح مذهل جديد

يعرض لجوني ديب في السينمات الآن النسخة الخامسة من أيقونته Pirates of the Caribbean.. : Dead Men Tell No Tales وهو يحقق نجاح كبير،  حيث حقق الفيلم إيرادات وصلت إلى $682,172,470 حتى 29 يونيو الماضي وهو الفيلم الذي تكلف ما يقرب من 165 مليون دولار .

ويشارك جوني ديب في بطوة الفيلم أكثر من نجم منهم، خافيير بارديم، أورلاندو بلوم، كيرا نايتلي وغيرهم من النجوم،، شاهد تريلر Pirates of the Caribbean.. : Dead Men Tell No Tales