ويل سميث يمازح الصحفيين على سجادة كان ويقول " لا أهتم بالظهور جذاباً " هذه الأيام

الأسمراني الوسيم ويل سميث يظهر على سجادة كان الحمراء كأحد أعضاء لجنة التحكيم وقال للصحفيين اليوم الأربعاء " لا أهتم بالظهور جذاباً " هذه الأيام .

اعترف نجم هوليوود ويل سميث، اليوم الأربعاء، بأنه كان يود أن يظهر بمظهر جذاب في الريفييرا الفرنسية خلال 11 يوما سوف يقضيها كعضو بلجنة التحكيم ف يمهرجان كان السينمائي.

وقال سميث، في مؤتمر صحفي: "كنت في غاية السعادة بمجرد أن تلقيت الدعو،  .لكن ذلك كان قبل أن يدرك أنه سيشاهد فيلمين أو ثلاثة كل يوم .


وأوضح سميث للصحفيين أن الراحة والحصول على قدر وافر من النوم أهم بكثير من الظهور بمظهر جذاب، وها هو أدريان برودي وصديقته على السجادة الحمراء .


وأضاف سميث: "سأكون في سريري كل ليلة، وأنا أتعامل مع الأمر بجدية شديدة. وسأشاهد (الأفلام) وأنا يقظ ومنتبه لأبذل قصارى جهدي". 

وتشهد ليلة الافتتاح عرض فيلم Ismael’s Ghosts للمخرج الفرنسي أرنولد ديبلشين ومن بطولة الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار والممثل الفرنسي ماثيو أمالريك، الفيلم تدور أحداثه حول "اسماعيل فويلار" ويجسده ماثيو أمالريك، مخرج يستعد لبدأ تصوير فيلمه الجديد، لتظهر حبيبته القديمة لتقلب حياته رأساً على عقب. 

ومن المقرر أن تتولى الممثلة الإيطالية مونيكا بيلوتشي تقديم حفل الافتتاح والختام، يرأس لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لهذه الدورة، المخرج الأسباني بيدرو ألمادوفار.و