النسخة الثامنة من FAST FURIOUS تضرب بقوة وتحقق أرقام رهيبة

يبدو أن النسخة الثامنة من FAST FURIOUS  التي تحمل عنوان " The Fate of Furious " لن تمر مرور الكرام مثلها مثل الأجزاء السبعة السابقة ولكن هذه النسخة تضرب بيد من حديد منذ اللحظة الأولى التي تم فيها إطلاق التريلر الترويجي للفيلم الذي حقق مشاهدات رهيبة على يوتيوب .

مشاهد أكشن تم تصميمها وتنفيذها بمنتهى الحرفية والإبهار
نجمة من العيار الثقيل

هذه المرة هناك نجمة من العيار الثقيل على المستوى الجماهيري وعلى المستوى التمثيلي وهي الحائزة على أوسكار تشارليز ثيرون التي تظهر في لوك مختلف للغاية حيث تلعب دور المرأة السيئة التي تنجح في إغواء فين ديزل .

تشارليز كما لم ترها من قبل

الغائب الحاضر.. بول ووكر

هذه هي النسخة الأولى التي يغيب عنها معشوق الجماهير بول واكر الذي توفى في نوفمبر 2013 في حادث مؤلم، لكن صورته تظهر في أحد مشاهد الفيلم ويقول فين ديزل أنه شعر بالألم لغياب صديقه الأقرب واكر عن النسخة الثامنة .

بول واكر كان حاضراً بصورة في النسخة الثامنة

جرعة أكشن رهيبة

هذه النسخة أيضا احتوت على مجموعة إستثنائية من مشاهد الأكشن وهو شيء عادي في هذه السلسة الشهيرة، ولكن يبدو أن هذه النسخة سيفوق فيها حجم الأكشن الذي تم تنفيذه بإبهار بصري رهيب، وكذلك تم تصوير الفيلم في أكثر من مكان حول العالم، نيويورك، كوبا، بل وحتى القطب الشمالي لم يسلم من فريق السرعة والغضب .

القطب الشمالي تعرض لأكشن السلسة الرهيبة

خلافات بين أبطاله

هذه النسخة أيضا ظهر قبل عرضها خلافات علنية بين فين ديزل وبين ذا روك حتى وصل الأمر إلى هجوم متبادل وعلني على صفحات التواصل الإجتماعي، ولكن البعض يظن أن هذه الخلافات مجرد دعاية للفيلم .

ذا روك وجيسون ملوك الأكشن

أرباح رهيبة مبشرة

الفيلم حقق منذ صدوره في 12 إبريل أرباح رهيبة، حيث فاقت إيراداته في كل أنحاء العالم حتى هذه اللحظة  200 مليون دولار،  ففي الصين وحدها حقق  135 مليون دولار في يومين فقط وذلك بحسب موقع Variety، شاهد التريلر..

تشارليز في مدريد

تشارليز ثيرون ظهرت في مدريد في الحفل الافتتاحي للفيلم وسط ترحيب من لاعبي أتليتكو مدريد .

تشارليز في مدريد تتوط لاعبيه وتحمل تي شيرت للفريق يحمل اسمها

وكذلك تألقت روزي هينجنتون وايتلي هي وجيسون ستيثام في حفل عرض الفيلم في نيويورك .

روزي وجيسون