أفلام رائعة أحببناها تحتفل بعامها الـ20 في 2017!

نجوم I know what you did last summer

نجوم I know what you did last summer

ويل سميث وتومي لي جونز في Men In Black

ويل سميث وتومي لي جونز في Men In Black

من اناكوندا

من اناكوندا

من Scream 2

من Scream 2

تايتانيك.. ذكريات كثيرة

تايتانيك.. ذكريات كثيرة

من Good Will Hunting

من Good Will Hunting

Air bud

Air bud

1997... هل تصدقون انه قد مرّت 20 سنة كاملةً على عام 1997 وأصبحنا الآن في 2017! صحيح ان الزمن يمر بسرعة لكن عندما ننظر الى الاعمال السينمائية الهوليوودية التي نستعرضها لكم اليوم وقد أكملت عامها الـ20 الآن ستعيشون لحظات جميلة وربما مرة لكن الأكيد انها ستفتح امامكم باب الذكريات واسعاً.

Titanic

20 عاماً  على صدور هذا الفيلم الأيقوني الذي يعتبر من الافضل على الإطلاق! لقد مر 20 عاما منذ أن اغرِمنا بالثنائي ليوناردو دي كابريو و كيت وينلست في هذه الملحمة الرومنسية التي تروي كارثة غرق سفينة تايتانيك من اخراج المبدع جيمس كاميرون. العمل ما زال يتقاسم رقما تاريخيا وهو الفوز بـ11 جائزة اوسكار.

Men In Black

لقاء غير اعتيادي بين النجمين ويل سميث و تومي لي جونز قدم لنا هذا الفيلم الذي دخل ذاكرتنا الجماعية منذ 20 عاماً. ربما ان العمل ليس من افضل الاعمال التقنية في ذلك الوقت لكنه فتح المجال لعدة افلام من هذا النوع وقد اعيد انتاج جزء ثان منه لم يكن ناجحا كما الاول. الفيلم ما زال يحظى بمشاهدات عالية حتى الآن لذا فان احتفالنا به اليوم مستحق تماماً.

Good Will Hunting

عمل رائع لا شك انه ليس فقط من افضل اعمال سنة 1997 انما التسعينيات بأكلمها. الفيلم شكل نجاحا مدويا كذلك للنجمين بن افليك و مات دايمون ويتميز بحواراته المبهرة ومشاهده التي خطفت قلوب المشاهدين. أضف اغنية إليوت سميث الى مكونات النجاح وستعرف لماذا لا نشعر انه قد مرت 20 سنة على هذه التحفة السينمائية.

Scream 2

شكل فيلم الرعب هذا عنصر مفاجاة للكثيرين منا في فترة التسعينيات ويعتبر من الاعمال القليلة التي لم تخيّب الاجزاء اللاحقة فيها آمل الجمهور. وقد حقق الجزء الثاني في 1997 نجاحا هائلا على شباك التذاكر وهو واصل حينها رواية ما خلف قصة الرعب التي شاهدناها في الجزء الاول.

I Know What you Did Last Summer

اصبح فيلم الرعب هذا كذلك ضمن الفئة الكلاسيكية ونحتفي بمرور 20 عاما على اصداره. وقد شارك فيه حينها ممثلون شباب اصبحوا نجوما اليوم منهم سارة ميشيل غيلير وفريدي برينز جيونيو و جينيفر لوف هيويت. 20 عاماً على مشاهدتنا هذا الفيلم من يصدق!

Anaconda

من منا لم يشاهد هذا الفيلم؟ ان لم يكن في صالات السينما فعبر شاشة التلفزيون واليوم عبر المنصات الرقمية. القصة بسيطة عن فريق انتاجي افلام يتم اختطافهم من صياد غريب ويريد منهم ان يصنعوا فيلما عن اكتشاف الحية الاكثر فتكاً في العالم!

Air Bud

من لم يحب قصة هذا الفيلم الكلاسيكي العائلي بامتياز الذي يظهر الألفة بين الكلب المميز الذي يتمتع بتقنيات في كرة السلة وصديقه الفتى؟ فيلم مميز عن عن الصداقة والعائلة وضرورة قبول الآن. اصبح عمره اليوم 20 عاما ونحن ما زلنا نبحه.