هل تكرهين الفلانتين؟.. شاهدي هذه الافلام في يوم الحب!

هل تكرهين الفلانتين؟! بالتأكيد لست وحدك ممن لا يستيطون تحمل يوم الحب ولأسباب عديدة قد تكون فشل علاقة عاطفية سابقة أو ببساطة عدم تحبيذ رؤية كل مظاهره اينما كان. لذا ننصحك بان تدعي صديقاتك اللواتي يكرهن ايضاً هذا اليوم وتشاهدنَ معاً هذه الأفلام التي تبتعد عن معاني الرومنسية الجميلة لتناقضها بحقائق وقصص صادمة احيانا وسنختار لك ابرز هذه الافلام في ما يلي...

500 days of summer

يقع الشاب (جوزف غوردون ليفيت) في غرام فتاة (زوي ديشانيل) يقع كثيرون في حبها بسبب تميزها وجمالها لكن المحزن ان هذه الفتاة لا تؤمن بالعلاقات الجدية او بالحب ما يدخِل الشاب في دوامة من الانكسار والحب الاحادي الجانب.

Blue Valentine

يؤدي ريان غوسلينغ و ميشيل ويليامس دوري زوجَين لم تسر حياتيهما الزوجية كما تمنياها عند لقائهما ثم وقوعهما في غرام شديد. الفيلم مثال قوي عن ان قصص الحب القوية قد لا تصل للنهاية المثالية التي نطمح لها.

Kill Bill

فيلم الانتقام المثالي الذي يجب ان تشاهدوه! قصة إمرأة تريد الانتقام من صديقها السابق عبر تدميره بعد ان حاول قتلها بدايةً. سيدفعك هذا الفيلم للتفكير بمشارعك مجدداً لا بل يستنهض قواك وتواجه من جديد!

Revolutionary Road

يلعب ليوناردو دي كابريو و كيت وينسلت دور ثنائي يعيشان حياة صعبة في محاولة لتربية اولادهما. مع قليل من الخيانة وحمل غير متوقع يصل الثنائي الى نتيجة مفادها ان المشاكل اصبحت تفوق طاقة التحمل. هذا الضجيج في المشاعر والاحداث سينسيك حتما اشتياقك للرومنسية!

War of the Roses

تراجيديا رائعة توصّف بدقة حالة انهيار زواج دام 17 عاما بين اوليفر وباربارا. هذا الفيلم باتقانه ونصه المتقن قد يستفزك لتعرف كيف ان الكثير من طاقتنا ووقتنا يضيعان بحثا عن حب قد لا يكون حقيقياً.

Heartburn

يروي الفيلم قصة نهاية زواج بين صحافيَين يلعب دوريهما الرائعَين ميريل ستريب و جاك نيكولسون وهو مستند الى قصة حدثت فعلاً. الفيلم مليئ بالمواقف المضحكة لكنه ايضاً مثير للحزن وسيضيء لك على جانب آخر من الحب بتطرقه الى الاثار الجانبية السيئة التي قد يتركها عل شخصياتنا احيانا.