9 أفلام تمنحك رومانسية خاصة لا تفوتك مشاهدتها في يوم الحب

يشهد شهر فبراير أعلى نسب مشاهدة للافلام الرومانسية، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب فى 14 من فبراير من كل عام، وبهذه المناسبة إليكم مجموعة من أبرز الأفلام الرومانسية التى أنتجتها هوليوود فى السنوات الماضية.

Titanic

أحد أبرز الأفلام الرومانسية التى قدمتها هوليوود للسينما العالمية، والذي يدور حول قصة حب جاك وروز والتى تحاول تحدي الفوارق الطبقية، الفيلم من بطولة ليوناردو دي كابريو وكيت وينسليت، ومن إنتاج العام 1997.

Valentine’s Day

مجموعة من قصص الحب المجمعة والتى يتشابك أبطالها فى تفاصيل صغيرة، إلا أن العامل المشترك بينهما، الحب، ورغبة كل منهم فى التعبير عن مشاعرهم فى عيد الحب، الفيلم انتاج عام 2010، وهو من نوعية أفلام البطولة الجماعية لكل من آن هاثواي وجوليا روبرتس وبرادلي كوبر ليام نيسون، جيمي فوكس، آشتون كوتشر، جينفر جارنر، تايلور سويفت وغيرهم.

The Notebook

يحكي الفيلم عن زوجة تصاب بمرض الزهايمر، فيكتب الزوج قصة حياتهما بداية من اللقاء الأول والصعوبات التى واجهها الثنائي حتى يمكنهما العيش معا، ويعمل على القراءة منها يوميا أملا فى انعاش ذاكرتها، مشهد النهاية فى الفيلم مؤثر للغاية، من أكثر الأفلام رومانسية، الفيلم بطولة رايان جوزلنيج ورايتشل ماك آدمز، إنتاج عام 2004.

The Vow

شاب وفتاة يتزوجان ويعيشان أجمل أيامهما حتى تصاب الزوجة بفقدان للذاكرة إثر حادثة تعرضت لها، ويفشل الزوج فى اقناعها بأنهما كانا متزوجين بالفعل، ويبدأ فى محاولة ايقاعها فى حبه من البداية، الفيلم بطولة تشانينج تاتوم و رايتشل ماك آدمز، إنتاج عام 2012.

Notting Hill

خلال جولتها الدعائية لفيلمها الجديد، تلتقي ممثلة مشهورة بشاب عادي فى لندن، ويبدأ الثنائي محاولة اكتشاف الحب معا، الفيلم أنتاج عام 1999 و من بطولة هيو جرانت وجوليا روبرتس.

p s i love you

بالرغم من الخلافات المستمرة بين احد الازواج، إلا أن الزوجة تحزن كثيرا بسبب وفاة زوجها بسبب وفاة زوجها بعد اصابته بالمرض، ويحاول هو انتشالها من حالة الحزن التى دخلت فيها عن طريق مجموعة من الرسائل التى تركها يتم ارسالها تباعا بعد وفاته، الفيلم بطولة هيلاري سوانك، و جيرارد باتلر وانتاج 2008.

A walk to remember

كارتر شاب متمرد يتم معاقبته نتيجة مزحه مع زميل له كاد أن يفقد حياته فيها، يتم اجباره على المشاركة الإلزامية في أحد الانشطة بعد اليوم الدراسي، ليشارك في تعليم طفل لديه مشكلة دراسية، إلى جانب الاشتراك في بطولة مسرحية، يتعرف بعدها على احدى الفتيات، ويبدأ فى التعلق بها ويبدأ الحب، حتى يكتشف أنها مريضة بمرض نادر، لا علاج له، الفيلم بطولة ماندي مور وشين ويست.

you’ve got mail

مالكة محل لبيع الكتب تدخل في حرب مع صاحب متجر ضخم لبيع الكتب يتم افتتاحه بنفس المنطقة، هي لديها جانب رومانسي تعيشه عبر الانترنت، تتعرف على صاحب محل الكتب الضخم وتنشأ بينهما علاقة حب دون أن يدري كل منهما هوية الآخر، الفيلم بطولة ميج رايان وتوم هانكس.

Made of Honor

توم رجل يعشق النساء يرتبط بعلاقة صادقة قوية مع هانا، التى تقع في حبه دون أن تبوح له بذلك، وعندما يتقدم لها عريس آخر يكتشف توم بأنه بعشقها، الفيلم بطولة باتريك ديمبسي، ميشيل موناجان إنتاج عام 2008.