ABC تضع توم هانكس وإيمي آدامز بالخطأ فى ترشيحات الأوسكار

ABC تضع توم هانكس وايمي ادامز بالخطأ فى ترشيحات الأوسكار، حيث وقعت شبكة ABC الاخبارية فى خطأ مهني، بأن أدرجت أسمي توم هانكس Tom Hanks وايمي آدامز Amy Adams، ضمن المرشحين على قوائم جوائز الأوسكار 2017.

اعتذار واجب

خرجت ABC فى بيان رسمي لها اعتذرت فيه للنجمين هانكس وآدامز، أكدت فيه اعتذارها عن الخطأ الفادح الذي وقعت فيه، وأنه فور التأكد من الأسماء المرشحة الصحيحة قامت بتعديل قوائم المرشحين، ودعت النجمين والجمهور وأعضاء الأكاديمية لقبول اعتذارها.

الترشيح الخاطئ كان سيصبح السادس بالنسبة لإيمي آدامز، حيث سبق لها الترشح عن أعمال Junebug، Doubt،  The Fighter،  The Master ،  American Hustle لكنها لم يسبق لها الفوز بالجائزة.

بينما الترشيح سيكون الخامس لتوم هانكس والأول له منذ 15 عاما، حيث سبق له الترشح عن أعمال  Big،  Philadelphia،  Forrest Gump،  Saving Private Ryan ،  Cast Away، وفاز بها عامين على التوالي 1993 ، 1994، عن أعمال  Forrest Gump، Saving Private Ryan.

وكانت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة قد أعلنت أمس الترشيحات لجوائز الأوسكار 2017، والتى شهدت سيطرة فيلم La La Land على قوائم الترشيح، بعدد ترشيحات وصل إلى 12 ترشيح، وهو الفيلم الذي حصل على 7 جوائز الأفضل فى جوائز الجولدن جلوب لهذا العام.

طالع أيضا: القائمة النهائية لترشيحات جوائر الأوسكار 2017