أكثر الأعمال الفنية قرصنة فى 2016

أظهرت النتائج التى أجراه موقع TorrentFreak حول أكثر الأعمال الفنية التى تم القرصنة عليها فى 2016، عن أن مسلسل Game of Thrones هو أكثر مسلسل تليفزيوني تم القرصنة عليه خلال العام الماضي، علاوة على أن أكثر فيلم تم تحميله بطريقة غير شرعية Deadpool.

النتائج أظهرت أيضا عن تربع مسلسل Game of Thrones على عرش المسلسلات الأكثر تحميلا للسنة الخامسة على التوالي يليه أيضا مسلسل The Walking Dead، فيما دخل هذا العام مسلسل West world فى المركز الثالث هذا العام.

قائمة بأكثر الأعمال التليفزيونية قرصنة فى 2016

نتائج البحث أوضحت أيضا ميل القراصنة فى الارتقاء بمدى جودة الاعمال الفنية التى يتم رفعها على سريفرات استضافة الفيديو، حيث تم الارتقاء بحجم الفيديو من جودة 480 لتصل إلى 720 و 1080 فى بعض الاعمال الفنية.

عدم تأثر الإيرادات

عمليات القرصنة غير الشرعية على الأفلام أثبتت أيضا عدم تأثر تلك الاعمال الفنية من حيث حجم الإيرادات التى حصدتها فى شباك التذاكر سواء فى الولايات المتحدة أو خارجها.

فبالنظر للأفلام التى حلت فى الخمس الأولى كأثر الأفلام تمت القرصنة عليها سنجدها هي أكثر الأفلام حصدا للايرادات خلال عام 2016 وهى أفلام Deadpool، Batman v Superman: Dawn Of Justice، Captain America: Civil War، Star Wars: The Force Awakens.

قائمة بأكثر الأفلام قرصنة فى 2016

ويتعبر موقع kickass أكثر المواقع التى أستعان بها جمهور الانترنت حول العالم، للحصول على تلك الاعمال الفنية قبل أن نجاح الشرطة البولندية فى القبض على أرتيم فاولين Artem Vaulin مؤسس KickAss ليتوقف بعدها الموقع رسمياً عن العمل.