يونفرسال تطلق مقطع فيديو لفيلم Fast 8

عرضت شركة يونيفرسال مقطع فيديو دعائي تمهيدي لفيلم Fast 8 المنتظر عرضه فى 14 أبريل 2017، حيث يظهر فى الفيديو عددا من نجوم الفيلم من بينهم دوين جونسون، فين ديزل، ميشيل رودريجيز.

الشركة أكدت أن مقطع الفيديو جزء من فيديو دعائي أكبر ستقوم بطرحه يوم الأثنين المقبل، ضمن حملة الترويج التى تقوم بها الشركة عبر اليوتيوب، من أجل الدعاية للجزء الثامن من السلسلة.

جرعة الأكشن

فيلم Fast 8 من نوعية أفلام الأكشن، والتى تمكنت من تكوين قاعدة جماهيرية عريضة لها حول العالم، تدور حول مجموعة من اللصوص الذين يحاولون القيام بسرقة أحد الأشخاص الأشقياء فى كل جزء والهروب منه دون أن يتعرض أيا منهم للقبض عليه، عملية الهروب نفسها هي عصب الفيلم.

الجزء الجديد من السلسلة يضم إلى جانب فين ديزل كل من: دوين جونسون Dwayne Johnson جيسون ستاثام Jason Statham، ميشيل رودريجيز Michelle Rodriguez، تشارليز ثيرون Charlize Theron وتيريس جيبسون Tyrese Gibson، ومن إخراج إف جاري جراي F. Gary Gray.

شاهد مقطع الفيديو الخاص بفيلم Fast 8

سلسلة أفلام Fast and the Furious أستطاعت من وقت أطلاقها فى دور العرض منذ 22 يونيو 2001 أن تجمع 3.8 مليار دولار، ومليار و 200 مليون دولار فى الولايات المتحدة، بميزانية بلغت 759 مليون دولار للأجزاء السابقة.

وكان فين ديزل أكد فى تصريحات سابقة أن لجنة اختيار الأفلام لمسابقة الأوسكار، يجب أن تضع فى الاعتبار النظر إلى بعض الأفلام ومنها سلسلة أفلام Fast and Furious حيث أن السلسلة بها الكثير من الجهد والعمل، سواء فى التصوير أو القصة أو المؤثرات، وهي كل أشياء يجب أن تؤخذ فى الاعتبار.

طالع أيضا: فين ديزل: fast 8 يجب أن يدخل الأوسكار

طالع أيضا: FAST 8 يثير غضب دواين جونسون من فين ديزل