ميريل ستريب تتقاضى 825 ألف دولار عن الحلقة الواحدة

تتقاضى الممثلة الكبيرة ميريل ستريب Meryl Streep  825 ألف دولار فى الحلقة الواحدة فى المسلسل المنتظر الذي ستنتجه شبكة ورانر بروس Warner Bros للانتاج التليفزيوني والذي سيحمل عنوان The Nix على أن يقوم المخرج جيه جيه إبراهامز بإخراج العمل.

بهذا الأجر تدخل ستريب قائمة أعلى النجوم الذي يتقاضون أجرا بالحلقة فى الأعمال التليفزيونية، جنبا إلى جنب مع، روبرت دي نيرو الذي سيتقاضى مبلغ 750 ألف للحلقة فى المسلسل الذي تنتجه شبكة أمازون ويخرجه المخرج دايفيد أو راسل.

النجم كيفر ساذرلاند Kiefer Sutherland سيتقاضى أجر 300 ألف دولار للحلقة عن مسلسل Designated Survivor أنتاج شبكة ABC، دواين جونسون يتلقى أجرا قيمته 450 ألف دولارا عن مسلسل Ballers الذي شارك فيه من انتاج شبكة HBO .

جونا هيل Jonah Hill وإيما ستون Emma Stone يتقاضون أجرا 350 ألف دولار للحلقة الواحدة فى مسلسل Maniac.

الظهور التليفزيوني

ستريب سبق لها المشاركة فى أعمال تليفزيونية مثل Web Therapy عام 2010، Angels in America 2003، Holocaust 1978 إلى جانب الظهور فى عدد من الأعمال التليفزيونية الأخرى كضيفة شرف.

عرض مؤخرا لستريب فيلم Florence Foster Jenkins يشاركه البطولة فيه الممثل البريطاني هيو جرانت، وهو الفيلم المنتظر أن تتلقى عنه الترشيح رقم 20 لنيل جائزة الأوسكار، وسبق لها الفوز بها 3 مرات عن أفلام Kramer vs. Kramer عام 1979 كأفضل ممثلة مساعدة ، Sophie's Choice عام 1982 كأفضل ممثلة دور أول، The Iron Lady عام 2011 كأفضل ممثلة دور أول.

سيتم تكريم ميريل ستريب Meryl Streep فى حفل جوائز الجولدن جلوب المقبل والذي يقام فى 8 يناير، حيث ستتسلم جائزة الجولدن جلوب الشرفية عن مجمل أعمالها الفنية على مدار 40 عاما.

طالع أيضا: ميريل ستريب تحصل على الجولدن جلوب الشرفي

طالع أيضا: ميريل ستريب تقدم مسلسلا جديدا