مفاوضات مع إيما تومسون لبطولة فيلم The Children Act

بدأت مفاوضات حالية مع الممثلة الأنجليزية إيما تومسون Emma Thompson لبطولة فيلم The Children Act وهو من إخراج المخرج ريتشارد إيري Richard Eyre.

قصة الفيلم مأخوذة من الكتاب الذي ألفه  إيان ماكايوان Ian McEwan والذي يتناول حياة أحد قضاة المحكمة العليا فى بريطانيا والتى ينبغى عليها إصدار أحكاما على عدد كبير من الحالات التي تبدو يائسة وغير سارة.

طالع أيضا: A United Kingdom أحدث أفلام روزاموند بايك

قصة الفيلم

القاضية  فيونا مايي تواجه مأزق أخلاقي عندما يعرض عليها أحدى القضايا والتى تتعلق بإصدار حكم بشأن بضرورة قيام أحد الشباب والذي يبلغ عمره 17 عام بعملية نقل دم، حيث يعاني من مرض اللوكيميا، القناعات الأخلاقية تمنعها من السماح لعملية نقل الدم، على الرغم من أنها تريد الحفاظ على حياة هذا الشاب.

طالع أيضا: مشادة بين جنيفر غارنر و بن افليك

طالع أيضا: 8 أفلام منتظرة فى شهر سبتمبر.. تعرف عليها

إذا وافقت تومسون على بطولة العمل الجديد، ستكون على موعد من جديد للعمل مع  المنتج دنكان كنوورثي Duncan Kenworthy والذي سبق له العمل معها فى Love Actually و My Fair Lady، على أنها ستكون المرة الأولى للتعاون مع المخرج ريتشارد إيري Richard Eyre.

تشارك تومسون فى إعادة انتاج فيلم Beauty and the Beast إلى جانب كل من إيما واتسون، إيان ماكيلين، كيفين كلاين و ستانلى توكسى، ومن المنتظر عرضه فى صالات العرض السينمائية الأمريكية 17 مارس 2017.