بعد تفوقها في "فضل ونعمة".. كيف أعادت هند صبري اكتشاف قدراتها الكوميدية في السينما؟

هند صبري، الفنانة التونسية، خاضت مؤخراً تحدي كبير في مسيرتها الفنية، بتقديم فيلم كوميدي من بطولتها مع الفنان ماجد الكدواني بعنوان "فضل ونعمة"، وهو الفيلم الذي يحقق نجاح كبير في السينما بعد عرضه مؤخراً، واستطاع الفيلم احتلال صدارة الإيرادات في أفلام شهر أكتوبر الجاري.

هند صبري تتحدث عن اكتشافها قدراتها الكوميدية

وتحدثت الفنانة هند صبري عن كواليس دورها في فيلم "فضل ونعمة"، خلال لقاء لها مع برنامج "الحكاية" للإعلامي عمرو أديب، وقالت إن المخرج رامي إمام هو أول من اكتشف قدراتها الكوميدية من خلال مسلسل "عايزة أتجوز"، وعادت بعد سنوات من تقديم المسلسل لإعادة اكتشاف قدراتها الكوميدية مجدداً ولكن في السينما من خلال فيلم "فضل ونعمة" مع رامي إمام أيضاً، وعبرت عن سعادتها للعودة إلى العمل معه.

هند صبري وماجد الكدواني في فيلم "فضل ونعمة"
هند صبري وماجد الكدواني في فيلم "فضل ونعمة"

كواليس هند صبري في فيلم "فضل ونعمة"

وقالت الفنانة هند صبري إن مدرستها في التمثيل تشبه الفنان ماجد الكدواني، والتي تعتمد على إلقاء الإفيهات أو الجمل المضحكة بدون التوقف عندها، خاصة أنها ليست نجمة كوميدية، وأضافت أن الفيلم يعتمد على كوميديا الموقف وليس على الـ"إفيه"، وهو ما أعجبها في الفيلم خاصة أنه يقدم محتوى عائلي ورسالة اجتماعية هامة في نهايته، واعتبرت هذه التوليفة جديدة في عالم الأفلام الكوميدية والتجارية، والتي تجعلها أعمالاً مسلية.

هند صبري
هند صبري في فيلم "فضل ونعمة"

وقالت هند صبري إنها تزور الكوميديا فقط ولكنها ليست ملعبها الأساسي، وتكن الاحترام لنجوم الكوميديا البارزين في الوقت الحالي، وتعتبر الكوميديا أصعب الأنواع في التمثيل، ولكن العمل مع مخرج يعرف كيف يكتشف هذه القدرات متعة كبيرة لها، وأضافت أن الفيلم به عدة جوانب ونقاط جعلته قريباً من الأسرة ومن الجمهور، خاصة في شكل علاقة "فضل" بزوجته "نعمة" في الفيلم.

هند صبري وماجد الكدواني في فيلم "فضل ونعمة"
هند صبري وماجد الكدواني في فيلم "فضل ونعمة"

هند صبري تتفوق بالكوميديا في 2022

وأضافت هند صبري أن سبب تفوقها في الكوميديا في فيلم "فضل ونعمة" يرجع إلى المخرج رامي إمام، والذي يعرف قدراتها الكوميدية منذ مسلسل "عايزة أتجوز"، بالإضافة إلى مؤلف الفيلم أيمن وتار، بسبب تهيئة الأجواء لها في الفيلم من خلال السيناريو وكذلك الأجواء الإيجابية في كواليس التصوير لدرجة أنها لم تشعر بمدة تصوير الفيلم وكأنها انتهت منه في يوم واحد.

هند صبري
هند صبري

ويشارك في فيلم "فضل ونعمة" عدد من النجوم الشباب بجانب هند صبري وماجد الكدواني، ومنهم محمد حافظ وسما إبراهيم وكذلك الفنان بيومي فؤاد وغيرهم، وكذلك عدد من ضيوف الشرف مثل الفنان محمد ممدوح ومي كساب وغيرهم.

الصور من حساب هند صبري على انستقرام ومشاهد من برومو فيلم "فضل ونعمة".