النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

محمد إمام يواصل تصدر شباك تذاكر السينما السعودية بفيلم "عمهم" ويحقق أعلى إيرادات في تاريخه

محمد إمام ومحمد سلام في عرض فيلم "عمهم" بالسعودية
1 / 6
محمد إمام ومحمد سلام في عرض فيلم "عمهم" بالسعودية
النجم محمد إمام في السعودية
2 / 6
النجم محمد إمام في السعودية
محمد إمام في عرض فيلم "عمهم"
3 / 6
محمد إمام في عرض فيلم "عمهم"
جمهور كبير في عرض فيلم "عمهم" لمحمد إمام بالسعودية
4 / 6
جمهور كبير في عرض فيلم "عمهم" لمحمد إمام بالسعودية
محمد إمام حضر عروض فيلم "عمهم" في دبي
5 / 6
محمد إمام حضر عروض فيلم "عمهم" في دبي
فيلم "عمهم" الأعلى إيرادات في مسيرة محمد إمام
6 / 6
فيلم "عمهم" الأعلى إيرادات في مسيرة محمد إمام

محمد إمام واصل تحقيق إيرادات كبيرة في قاعات السينما السعودية من خلال فيلم "عمهم" الذي بدأ عرضه في شهر يوليو الماضي، كما كشف الفنان المصري أن فيلمه الجديد بات هو العمل السينمائي الأعلى إيرادات خلال مسيرته الفنية، كما نال تهنئة العديد من جمهوره وزملائه.

فيلم "عمهم" لمحمد إمام يتصدر شباك التذاكر في السعودية

محمد إمام كشفت شركة "Go Media ME" الموزعة لفيلمه الجديد "عمهم" في السعودية عن تصدر شباك التذاكر في المملكة للأسبوع الثالث على التوالي، في إشارة واضحة للنجاح الكبير الذي حققه الفيلم منذ بداية عرضه في يوم 21 يوليو الماضي في السعودية والخليج العربي، بينما يلاحق فيلم "عمهم" العمل السينمائي الجديد للنجم تامر حسني والذي يحمل عنوان "بحبك"، الشركة الموزعة للفيلم عبر حسابها على "انستجرام" نشرت بيان مختصرا حول هذا جاء فيه: "يحافظ فيلم (عمهم) علي المركز الأول للأسبوع الثالث علي التوالي بالسعودية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Go Media ME (@gomediatv)

محمد إمام يعلن عن تحقيق فيلم "عمهم" لأعلى إيرادات في مسيرته

محمد إمام كشف كذلك عبر حسابه على "انستجرام" على الرقم المهم الذي حققه فيلم "عمهم" في قاعات السينما المصرية خلال الأسابيع الماضية، حيث أوضح أن الفيلم بات هو أعلى الأعمال السينمائية التي حققت إيرادات له خلال مسيرته الفنية، حيث بلغت إيراداته داخل مصر 40 مليون جنيه ما يقارب "2 مليون دولار أمريكي".

فكتب محمد إمام "الحمدلله أعلى إيرادات لفيلم ليا لحد دلوقتي فيلم (عمهم) 40 مليون في مصر".محمد إمام تلقى كذلك التهاني من أصدقائه وزملائه في الوسط الفني على هذا النجاح الكبير فكتب الفنان أحمد فتحي تعليقا قال فيه: "تستاهل أكتر من كده يا حبيب أخوك وعمهم"، بينما علق أيضا النجم شكيو وعلاء الشربيني، ومحمد السبكي.

محمد إمام
محمد إمام حضر عروض فيلم "عمهم" بالسعودية

إيرادات فيلم "عمهم" تتفوق على "لص بغداد"

محمد إمام حرص على حضور عروض فيلم "عمهم" في المملكة العربية السعودي ودولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك للترويج للعمل السينمائي الجديد الذي يعود به بعد عامين من الابتعاد عن الشاشة الكبيرة، حيث كان آخر عمل سينمائي له هو فيلم "لص بغداد" الذي عرض في قاعات السينما عام 2020، وحقق الفيلم وقتها أكثر من 34 مليون جنيه أي ما يقدر بـ"مليون و800 ألف دولار أمريكي".

فيلم "عمهم" لمحمد إمام يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنانة هدى المفتي، ومحمد سلام، ورياض الخولي، آيتن عامر، سيد رجب، محمد لطفي، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

محمد إمام
إيرادات فيلم "عمهم" تتفوق على "لص بغداد"

محمد إمام يحتفل بنجاح فيلم "عمهم"

محمد إمام علق كذلك على نجاح فيلم "عمهم" في تحقيق إيرادات كبيرة في مصر والخليج، حيث عبر عن سعادته بردود الأفعال حول العمل، وتحقيق هذه الإيرادات، وقدم شكره لجمهوره على ثقتهم الكبيرة به وبتعليقاتهم التي ينشرونها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فكتب محمد إمام: "سعيد جداً بكل كلامكم الحلو اللي بيجيلي على (عمهم).. و بالإيرادات العالية اللي عاملها الفيلم في مصر أول كام يوم..شكراً ليكم جميعاً".

الصور من حساب محمد إمام على "انستجرام".

×