نجاح جديد للفيلم السعودي "أبطال" من قلب باريس.. الجمهور الفرنسي وقف لتحية بطل العمل والنجوم يحتفون به

الفيلم السعودي "أبطال"، عرض لأول مرة في العاصمة الفرنسية باريس وسط حضور جماهيري كبير، ولاقى الفيلم ردود أفعال هائلة بعد انتهاء عرضه، فيما حظي الفنان السعودي ياسر السقاف بإحتفاء كبير من قبل الجمهور وكذلك نجوم السعودية الذين تفاعلوا مع هذا النجاح.

رد فعل الجمهور الفرنسي بعد مشاهدة الفيلم السعودي "أبطال"

ياسر السقاف نشر عبر حسابه على "تويتر" فيديو من العرض الذي أقيم في معهد العالم العربي بباريس لفيلم "أبطال" الذي شارك في بطولته، وكشف الفيديو عن ردود الأفعال من قبل الجمهور بعد انتهاء عرض الفيلم الذي كان من بينهم وزير الثقافة الفرنسي السابق جاك لانق الذي وقف كذلك لتحية الفنان ياسر السقاف الذي عبر في تغريدته عن مدى فخره بالنجاح الذي وصلت إليه السينما السعودية وهذه المرة من قلب باريس.

وكتب ياسر السقاف تعليقا قال فيه: "يقف وزير الثقافة الفرنسي السابق جاك لانق والجمهور الفرنسي لتحية ممثل سعودي وتحديداً في معهد العالم العربي بعد عرض فيلم (أبطال) للمرة الأولى في باريس. بكل فخر، السينما السعودية تتألق عالمياً ليلة افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي.. الحمدلله".

احتفاء نجوم السعودية بالفنان ياسر السقاف

ياسر السقاف تفاعل مع الفيديو الذي قام بنشره العديد من نجوم السعودية الذين عبروا عن فخرهم بما تحققه السينما السعودية خلال هذه الفترة، وكذلك ردود الأفعال الإيجابية حول فيلم "أبطال" والتحية التي تلقاها الفنان ياسر السقاف خلال حضوره العرض الأول للفيلم في العاصمة الفرنسية، فكتب الفنان إبراهيم الحجاج تعليقا قال فيه: "فخورين يا ياسر. وتستاهل يا أجمل فنان"، كما علق كذلك الإعلامي محمد الموسي: "تستاهل يا ياسر..دخول المجال كان صراحة مجازفة، بس قدرت تثبت نجاح التجربة وبقوة، فخورين يا صديقي"، وتفاعل أيضا مع هذا النجاح المخرج السعودي عز الشلاحي، وفاطمة البنوي، وميلا الزهراني، وفيصل الدوخي، وعود ريان، ونواف الظفيري.

معلومات عن فيلم "أبطال" لياسر السقاف

فيلم "أبطال" تدور قصته حول خالد مدرب كرة القدم المحترف والمغرور، الذي يتم إلحاقه في تدريب فريق من أصحاب الاحتياجات الخاصة كجزء من خدمة مجتمعية عقابًا له على سلوكه السيئ، وهو من بطولة ياسر السقاف، فاطمة البنوي، وخالد الحربي، وقد عرض الفيلم لأول مرة في الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بجدة في المملكة العربية السعودية، وحضر عرضه العديد من أبطاله ونجوم العمل الذي هو من إخراج وتأليف الإسباني مانويل كالفو وشاركه في إعداده خافيير فيسر.

الصور من حساب مهرجان البحر الأحمر على "تويتر" و"انستجرام"، والفيديو المرفق.