النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

موعد وتفاصيل عرض فيلم "من أجل زيكو" لكريم محمود عبدالعزيز في قاعات السينما بالسعودية

كريم محمود عبدالعزيز ومنة شلبي ومحمود حافظ وبيتر ميمي
1 / 6
كريم محمود عبدالعزيز ومنة شلبي ومحمود حافظ وبيتر ميمي
كريم محمود عبدالعزيز يروج لفيلم "من أجل زيكو"
2 / 6
كريم محمود عبدالعزيز يروج لفيلم "من أجل زيكو"
أبطال فيلم "من أجل زيكو" في كواليس تصويره
3 / 6
أبطال فيلم "من أجل زيكو" في كواليس تصويره
أبطال فيلم "من أجل زيكو"
4 / 6
أبطال فيلم "من أجل زيكو"
كريم محمود عبدالعزيز مع أبطال فيلم "من أجل زيكو"
5 / 6
كريم محمود عبدالعزيز مع أبطال فيلم "من أجل زيكو"
منة شلبي بطلة فيلم "من أجل زيكو"
6 / 6
منة شلبي بطلة فيلم "من أجل زيكو"

فيلم  "من أجل زيكو" تم الكشف عن موعد عرضه في قاعات السينما بالسعودية، وذلك بعد يوم واحد من عرضه في قاعات السينما بمصر وهو العمل الذي يجمع كل من الفنانة منة شلبي وكريم محمود عبدالعزيز.

موعد عرض فيلم "من أجل زيكو" في السعودية

فيلم "من أجل زيكو" من المقرر أن يبدأ عرضه في قاعات السينما في المملكة العربية السعودية خلال الأيام القادمة، وهو العمل الذي ينتظره قطاع واسع من الجمهور بعد النجاح الكبير الذي حققته الأغنية الدعائية للعمل والتي تحمل عنوان "الغزالة رايقة" ويشارك في غنائها كل من الفنان كريم محمود عبدالعزيز والطفل محمد أسامة.

فيلم "من أجل زيكو" سوف يعرض بداية من يوم 13 يناير في قاعات سينما فوكس بالسعودية، وهو العمل الذي تدور تفاصيله حول حياة أسرة بائسة لديها طفل وحيد يتم اختياره للمشاركة في مسابقة "أذكي طفل في العالم" ويسعى والديه لتحقيق هذا الحلم وتخوض العائلة رحلة طويلة من أجل الوصول إلى مكان المسابقة والتي سوف تحمل لهم في النهاية مفاجأة.

أغنية "الغزالة رايقة" لفيلم "من أجل زيكو" تتصدر التريند

فيلم "من أجل زيكو" قد بدأ عرضه في قاعات السينما في مصر أمس الأربعاء وشهد إقبال جماهيري كبير نظرا لما حققته الأغنية الدعائية للعمل وهي "الغزالة رايقة" حيث أنها تصدرت تريند يوتيوب للموسيقى لأكثر من 4 أيام كما أنها لا تزال محافظة على تصدر التريند حتى الآن متجاوزة أغاني العديد من النجوم والمشاهير.

فيلم "من أجل زيكو" يشارك في بطولته جمع كبير من النجوم يتقدمهم الفنان كريم محمود عبدالعزيز، ومنة شلبي، ومحمود حافظ، ويوسف صلاح، كما يظهر في العديد من ضيوف الشرف ومن بينهم الإعلامية إسعاد يونس، والفنان عمرو عبدالجليل، ودياب، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

أهم الأفلام في قاعات السينما السعودية في شهر يناير

قاعات السينما في المملكة العربية السعودية سوف تشهد كذلك عرض العديد من الأفلام الجديدة خلال الأيام القادمة من بينها فيلم "Scream" ، وهو الفيلم الذي يعيد إلى الأذهان سلسلة "Scream" حيث يتناول العمل الجديد تفاصيل ما يحدث بعد مرور 25 عامًا على جرائم القتل التي صدمت سكان مدينة وودسبورو الهادئة،  حيث يرتدي قاتل جديد القناع ويبدأ في استهداف مجموعة من المراهقين لإحياء أسرار من الماضي، وسوف يعرض الفيلم يوم 13 يناير، كما سوف يعرض كذلك لأول مرة كل من فيلم "The 355" وفيلم "See For Me"، و"The Secrets We Keep" في 13 من شهر يناير الجاري.

الصور مأخوذة من حساب كريم محمود عبدالعزيز وبيتر ميمي ومحمود حافظ على "انستجرام".

×