النسخة الإلكترونية

مهرجان البحر الأحمر يواصل مفاجأة الجمهور باحتضان العرض العالمي الأول للفيلم الهندي "83"

صورة من فيلم 83
1 / 5
صورة من فيلم 83
ديبيكا بادوكون
2 / 5
ديبيكا بادوكون
فيلم 83 لرانفير سينغ وديبيكا بادوكون
3 / 5
فيلم 83 لرانفير سينغ وديبيكا بادوكون
تفاصيل عرض فيلم 83 في مهرجان البحر الاحمر
4 / 5
تفاصيل عرض فيلم 83 في مهرجان البحر الاحمر
تفاصيل فيلم رانفير سينغ وديبيكا بادوكون
5 / 5
تفاصيل فيلم رانفير سينغ وديبيكا بادوكون

مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الافتتاحية التي من المقرر أن تبدأ يوم 6 ديسمبر وحتى 15 ديسمبر؛ سيشهد العديد من المفاجآت والفعاليات المميزة التي تم الإعلان عن بعضها مؤخرًا.

تفاصيل عرض فيلم "83" في مهرجان البحر الأحمر

وكشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي أنه سيحتضن في تلك الدورة العرض السينمائي الأول للفيلم الهندي "83" الذي يوثق قصة حياة أسطورة الكريكيت كابيل ديف، ويقوم ببطولته كل من رانفير سينغ وديبيكا بادوكون، والذي سوف يحضره مخرج وبطلة الفيلم عند عرضه بالمهرجان في يوم ختامه.

ونشر حساب المهرجان على انستجرام، صورة بوستر الفيلم والتي تم إرفاقها بتعليق جاء فيه: "يحتضن مهرجان البحر الأحمر السينمائي العرض العالمي الأوّل لفيلم "83"، من بطولة رانفير سينغ في دور أسطورة الكريكت كابيل ديف، وديبيكا بادوكون، ضمن أضخم الأفلام الهندية لهذا العام.. شاهده أولاً قبل الجميع، بحضور مخرج الفيلم كبير خان، والنجمة الهندية ديبيكا بادوكون، على السجادة الحمراء، في جدة".

موعد ومكان عرض الفيلم الهندي "83"

ومن المقرر عرض الفيلم يوم 15 ديسمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً، في مسرح البحر الأحمر من ڤوكس سينما، في منطقة البلد، وذلك بحضور جماهيري كبير وحضور عدد من النجوم كذلك.

وكانت إدارة المهرجان قد أعلنت مؤخرًا عن أسماء المشاركين في لجان تحكيم دورته الافتتاحية، ويترأس لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للأفلام الطويلة الكاتب والمخرج الإيطالي الحاصل على جوائز جيوسبي تورناتوري، والذي  يعتبر من أهم المخرجين الإيطاليين المعاصرين.

أبرز النجوم المشاركين في لجان تحكيم المهرجان

وتضم اللجنة في عضويتها من تونس الممثلة هند صبري والمخرجة والكاتبة والممثلة والمنتجة الفلسطينية الأمريكية شيرين دعيبس والمخرجة والكاتبة والمونتيرة الألمانية دانيلا ميشيل ومن السعودية المخرج عبد العزيز الشلاحي. 

أما لجنة تحكيم الأفلام القصيرة فيترأسها المخرج المصري مروان حامد، وينضم إليه في اللجنة الممثلة والمخرجة السعودية عهد كامل، والمخرج والكاتب الفنلندي من أصول صومالية خضر عيدروس.
 

الصور من حساب ديبيكا بادوكون ومهرجان البحر الاحمر بانستجرام 

×