انطلاق العروض الأولى للفيلم السعودي "قبل أن ننسى" في صالات السينما السعودية والخليجية

أعلنت شركة DkL studio المنتجة للفيلم السعودي "قبل أن ننسى" Before We Forget، عن موعد طرح الفيلم على شاشات السينما في السعودية ودول الخليج، وذلك اعتبارًا من اليوم الموافق 21 أكتوبر.

انطلاق العروض الأولى للفيلم السعودي "قبل أن ننسى" في صالات السينما السعودية والخليجية

تنطلق اليوم العروض الأولى للفيلم السعودي "قبل أن ننسى"، عبر شاشات السينما في السعودية ودول الخليج، فيما دعت شركة DkL studio جمهورها عبر حسابها في "تويتر" لحجز مقاعدهم ومشاهدة الفيلم السعودي الذي يمثل دراما إنسانية مثيرة.

علما بأن الفيلم السعودي "قبل أن ننسى" من إخراج نواف الجناحي، وإنتاج فادي إسماعيل، ومن بطولة النجوم السعوديين المشهورين: مشعل المطيري، وإبراهيم الحساوي، وغازي حمد.

أحداث فيلم "قبل أن ننسى"

تدور أحداث الفيلم "قبل أن ننسى" في المملكة العربية السعودية في أجواءٍ مليئةٍ بالإثارة والتشويق، كما يطرح العديد من الموضوعات الاجتماعية ويتناول موضوعات عائلية والعلاقات فيما بينهم عبر أحداث حافلة.

وتتضمن قصة الفيلم ذهاب ثلاثة رجال من ثلاثة أجيال في رحلة برية للعثور على كنز ومعرفة أنفسهم معاً في سيارة واحدة، غافلين عن حقيقة أنه يتم تتبعهم، ويبدؤون الرحلة التي تجبرهم على تجاوز خلافاتهم واكتشاف أنفسهم وبعضهم البعض وما يوحدهم حقًا، وتتضمن تفاصيل قصة الفيلم محاولة أحد الأبطال "محمد" جاهدًا لأن يؤدي مسؤولياته كأب وكأبن وأيضا كرجل في منتصف العمر، وبعد ان أوشكت عيادته على الإفلاس، يكتشف محمد ان والده المسن قد دفن كنزًا منذ سنوات عديدة، ولكن هناك مشكلة واحدة.. أباه يعاني من الزهايمر!.