هل حان الوقت ليكون "جيمس بوند" المقبل امرأة؟

الممثلة البريطانية لاشانا لينش

الممثلة البريطانية لاشانا لينش

بروسنان بدور جيمس بوند

بروسنان بدور جيمس بوند

بيرس بروسنان بدور العميل السري 007

بيرس بروسنان بدور العميل السري 007

بيرس بروسنان في احدث اطلالاته

بيرس بروسنان في احدث اطلالاته

دانيال كريغ لعب دور العميل 007 في اخر اجزاء السلسلة

دانيال كريغ لعب دور العميل 007 في اخر اجزاء السلسلة

 صورة مركبة للاشانا لينش بدور 007

صورة مركبة للاشانا لينش بدور 007

من سيخلف دانيال كريغ بدور 007؟

من سيخلف دانيال كريغ بدور 007؟

هل تكون لاشانا لينش العميل 007 الجديد؟

هل تكون لاشانا لينش العميل 007 الجديد؟

هل حان وقت ان تلعب امرأة دور "العميل السري" الأشهر في العالم صاحب الرقم الذي تحول علامة استثنائية بحد ذاته 007، نقصد بذلك طبعًا جيمس بوند!؟ ربما هذا السؤال كان متداولًا كثيرًا في الفترة الماضية خصوصًا وان اسم الممثلة البريطانية الصاعدة لاشانا لينش Lashana Lynch طرِح بقوة لتخلف دانيال كريغ Daniel Craig في اداء هذا الدور الذي يعدّ من الاشهر في كافة انحاء العالم، وسيتحول في الفترة المقبلة الى الحقيقة.

واليوم انضم الممثل الشهير بيرس بروسنان Pierce Brosnan، والذي ارتبط اسمه بدور "جيمس بوند"، الى قائمة مؤيدي نظرية انه بعد 24 جزءًا من السلسلة السينمائية الاطول في التاريخ حان وقت ان تلعب ممثلة هذا الدور.

بروسنان الذي يعتبر دوره في السلسلة الاشهر في مسيرته الفنية حيث مثل في 4 أفلام، يعتبر انه حان وقت ان تقوم سيدة ببـ"مهمة انقاذ العالم" في الفيلم المقبل الذي سيحمل اسم No Time To Die.

يقول بروسنان في آخر تصريحات صحافية له: "شاهدنا الرجال يلعبون هذا الدور لـ40 سنة، افسحوا المجال للمرأة، سيكون ذلك حماسيًا" لكنه كان اقل تفاؤلا بشأن امكانية حصول ذلك في ظل تولي المنتجين الحاليين لانتاج الفيلم المقبل من السلسلة.

ويدعو بيرس بروسنان حركة #MeToo التي اشتهرت في الفترة الاخيرة بطرح القضايا والمطالب النسائية وانضمت اليها مجموعة كبيرة من نجمات هوليوود الى تبني هذه الفكرة والمطالبة بها كذلك. 

يجب ان نعرف ان لاشانا لينش هي ممثلة بريطانية تبلغ من العمر 31 عامًا وطرح اسمها بقوة لتكون 007 المقبل، ما قد يجعلها اول شخص من البشرة السمراء في هذا الدور الى جانب كونها اول امرأة تتولى هذا الدور في السلسلة التي باتت تمتد على مدى 57 عامًا.

وذكرت المعلومات ان لينش ستكون العميلة 007 لكنها تقنيًا ولن تكون بديلًا عن بوند انما بشخصية جديدة كليًا مع الرمز نفسه. فالجزء الـ25 من بوند سيشارك فيه دانيال كريغ حيث يكون في جامايكا يرتاح ثم يتلقى اتصالا طبعًا لانقاذ العالم وستظهر لاشانا في البداية لتلقي بكريغ قبل ان تتحول الامور جذريًا وتتولى المسؤولية بدلا منه...

ولدت لينش في هامرسميث في لندن وهي من اصول جاماكية وهي خريجة تمثيل من العاصمة البريطانية. وبدأت لينش مسيرتها التمثيلية منذ عام 2011 في الفيلم البريطاني Fast Girls. وشارك عام 2016 مسلسل نال نجاحا وحمل اسم Still Star-Crossed وهو يتناول فترة ما بعد وفاة روميو وجولييت. اما دورها الذي قدمها الى الشهرة فهو "ماريا رامبو"، صديقة بري لارسون المقربة، في الفيلم الشهير Captain Marvel.