منى عبدالغني لـ"هي":محمد رمضان فنان حقيقي يقدر الكبار والمسلسل عمل ‏‏"زلزال" في الشارع

منى عبد الغني وماجد المصري وهنادي مهنى في كواليس

منى عبد الغني وماجد المصري وهنادي مهنى في كواليس "زلزال"

النجمة منى عبد الغني

النجمة منى عبد الغني

المطربة والممثلة والمذيعة المصرية منى عبد الغني

المطربة والممثلة والمذيعة المصرية منى عبد الغني

منى عبد الغني

منى عبد الغني

الفنانة منى عبد الغني

الفنانة منى عبد الغني

النجمة المصرية منى عبد الغني

النجمة المصرية منى عبد الغني

منى عبد الغني

منى عبد الغني

كواليس العمل

كواليس العمل

ممثلة ناجحة ومذيعة مميزة، ومطربة لا يزال الجمهور يشتاق إلى أعمالها، منى عبد الغني تحصد في الفترة الأخيرة ثمار سنوات الخبرة، وأصبحت تتألق بمنتهى السهولة في الأدوار التي تسند لها، حيث تعيش فترة نشاط فني ملحوظة..خطفت منى عبد الغني بدورها الرئيسي في مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان الأنظار، حيث أن شخصيتها "الحاجة لميا" من الشخصيات القليلة المحبوبة في العمل الذي يحقق شعبية كبيرة في الشارع. عن كواليس التصوير، وعلاقتها بزملاءها في المسلسل، وكذلك جديدها في السينما والتليفزيون تتحدث النجمة منى عبد الغني في حوار خاص مع "هي".

كيف جاءت رودود  الأفعال التى وصلتك حول دور لمياء الذي تجسدينه فى مسلسل "زلزال" المعروض حاليا ضمن السباق الرمضاني ؟

بصراحه شديدة لم أكن أتصورمطلقا أن يلاقي العمل كل هذا الصدى لدى الجمهور في الشارع. المسلسل من وجهة نظري عمل "زلزال" حقيقي في الشارع ، فأنا سعيدة للغاية بأن مجهودنا فى المسلسل لم يذهب هباءا،  مؤلف العمل الأستاذ عبدالرحيم رسم الشخصيات بشكل ممتاز، كما أن التنافس الإيجابي الموجود بيننا كممثلين مشاركين فى المسلسل جعل كل المشاهد تخرج باحترافيه شديدة .

منى عبد الغني

وما هي أجواء التعامل مع النجم ماجد المصرى وخاصه أن  معظم مشاهدك فى المسلسل معه ؟

بالتأكيد كانت كواليس العمل مع الفنان ماجد المصرى جميله جدا ، فهو فنان له باع طويل، ودائما يركز جدا، فأداءه العالى جعلنى أجتهد واجتهد لأكون على قدر المستوى ، فهو يجعل الفنان يخرج أحسن ما لديه فعلا ، و دائما ما كنا نغنى أنا وماجد فى كواليس العمل فهو فى بدايته كان مطربا أيضا، وكانت تشاركنا الغناء أيضا الفنانه الشابة الجميلة هنادي مهنى فهى أيضا كان لها تجارب فى الغناء بإشراف والداها الموسيقار هانى مهنى .

النجمة منى عبد الغني

هنادي أيضا تجسد دو أمل ابنتك فى المسلسل وهي أقرب بناتك لقلبك  بحسب الأحداث ؟

نعم، لأن أمل بحسب المسلسل، تشبهنى فى كثير من الصفات فهى طيبة وحنونة ومتعففة ودائما ما تدافع عن الحق وتقف فى وجه الظلم .

نرى أن لمياء زوجة خليل السواح دائما ما تصارع من أجل أن ينتصر الحق فهل سينتصر الحق بالفعل فى نهايه المسلسل ؟

دائما ما ينتظر الحق مهما طال الظلم ، وأن أرى أن  لمياء بالرغم من إخفاقها فى اختيارها لزوجها خليل، إلا أنها  نموذج جيد للمرأة العربية، فهي دائما ثمل الإحتواء ورمانة الميزان وميزان الحق، ومنذ بداية الأسبوع الأخير في المسلسل رأى المشاهدون تغيير جذرى فى الأحداث التي تنقلب رأسا على عقب .

الفنانة منى عبد الغني

بالنسبة لكواليس العمل مع النجم محمد رمضان والنجمه حلا شيحة كيف كانت وخاصه أنك ولأول مرة تلتقيهما فى عمل ؟

أنا سعيدة بالتعاون مع محمد رمضان فى عمل وأثنى على تعامله كثيرا، فهو  فنان مهذب ومحترم ويقدر الكبار جدا، وأرى أنه شخص جميل ومتواضع مع الجميع وأتمنى له النجاح والتوفيق دائما ، أما بالنسبة لحلا شيحه فأنا بالرغم من أنني لم ألتقها فى أى مشاهد ولكنني أعرف فنانة جميله ومتميزة وأتمنى لها التوفيق والتألق دائما.

هل بتابعى أى أعمال فنيه فى الماراثون الرمضانى؟

نعم أحب متابعة مسلسل أحمد السقا " ولد الغلابة " ، وأشاهد " زى الشمس " أيضا لدينا الشربيني، كما أشاهد فى بعض الأوقات " قابيل " للفنان الموهوب محمد ممدوح ، كما أشاهد فى الكوميدى " الواد سيد الشحات" واحاول أن أشاهد "سوبر ميرو" لإيمى سمير غانم لأنني أحبها جدا . 

منى عبد الغني وماجد المصري وهنادي مهنى في كواليس "زلزال"

برنامجك " الستات ما بيعرفوش يكدبوا " ماذا يمثلك لك وما سر نجاحه واستمراريته كل هذه السنوات وهل هو الذى شجعك للعودة للتمثيل  بقوة مجددا ؟

برنامج" الستات ما بيعرفوش يكدبوا " مرحلة حلوة فى حياتى كمنى عبدالغنى ، وهو إضافة لى فى كثير من المجلات كما أنه جعل لدى الجرأة لأن أخرج وأتحدث على الهواء، والسر وراء نجاح البرنامج على مدار هذا السنوات  هو المحتوى المميز والهادف والفريد وكذلك فريق الأعداد، وادارة القناة والتى تجدد وتطور دائما  وتعمل على حل أي مشكلات نواجهها، كل هذه كانت من عناصر نجاح البرنامج، أما بالنسبة لكونه شجعنى للعودة للتمثيل مجدداـ فبالفعل هذا حدث، حيث جعل القائمون على الأعمال يشاهدونني من جديد، ويطلبونني فى ادوار ويعرضون علي أعمال لأن الفنان لا يسعى لدور أو يفرض نفسه على عمل .

هل ترين أن الحجاب كان عقبة أمامك فى التمثيل ؟

لم يكن الحجاب عقبة لى فى يوم من الأيام ، لأننى بحكم سني أقدم أدوار أم فى معظم الأعمال التي أشارك فيها وليس دور فتاة صغيرة تحتاج أن تكشف شعرها ، فالحجاب مناسب للمرحلة التي أنا بها حاليا، كما أن الجمهور تعود علي بالحجاب.

أين المسرح من خططك الجديدة في ظل اتجاه عدد كبير من النجوم إلى المسرح من جديد ووجود مشروعات كثيرة لتقديم أعمال مسرحية عديدة؟

أنا أحب المسرح جدا وأتمنى أن أجد فرصة مناسبة قريبا، وأن  أجد أحصل على نص جيد فى المسرح وقتها لن أمانع أن أعود للمسرح من جديد .

كواليس العمل

وماذا تمثل فرقة الأًصدقاء بالنسبة لك خصوصا وأننا شهدنا أكثر من لقاء لأعضاء الفرقة في أكثر من مناسبة في الفترة الأخيرة؟

أتمنى أن يوجد شئ جيد لنعود للعمل معا من جديد ، فنحن لا نمانع أن نجتمع سويا ولكن بعمل جيد يليق بفرقه الأصدقاء .

هل ستقدمين أعمال سينمائية خلال الفترة المقبلة؟

حاليا لدي أكثر من سيناريو لأعمال سينمائية جديدة، ولكنني لم أبد أيا فيها حتى الآن ، كما أنني أنشغل حاليا بالتحضير للجزء الثالث من مسلسل "أفراح أبليس" .