وفاء عامر لـ"هي":دوري في "حكايتي" إضافة والجمهور أحب تجربة ياسمين ‏صبري..وأتابع "ولد الغلابة"‏

النجمة وفاء عامر

النجمة وفاء عامر

وفاء عامر في أحد التكريمات

وفاء عامر في أحد التكريمات

الفنانة وفاء عامر

الفنانة وفاء عامر

وفاء عامر وياسمين صبري

وفاء عامر وياسمين صبري

وفاء عامر في مشهد من العمل

وفاء عامر في مشهد من العمل

ياسمين صبري

ياسمين صبري

مهما كان حجم الدور، ومهما كانت طبيعته..وفاء عامر ستقنعك، يمكنها أن تسجل بظهورها حتى لو في مشهد واحد حضورا قويا يجعل الجمهور يتعلق بأداءها الذي يشكل بصمة خاصة، فهي الآن واحدة من أكثر نجمات جيلها تفردا وموهبة وتألقا ورسوخا أيضا..وفاء عامر هي اختيار لا يخطئ أبدا، وعلى مدى أكثر من 160 عملا صنعت وفاء عامر نفسها بنفسها، لتصل إلى مرحلة تصبح فيها "علامة مسجلة"، تطل وفاء عامر هذا الموسم بدور مميز في مسلسل "حكايتي"، وهي تحكي في حوارها مع "هي" عن تفاصيله وكواليسه وعن جديدها، وكذلك مستقبل نجلها عمر محمد فوزي الذي على ما يبدو سوف يأخذ لقاب فنان قريبا.

"فريدةد عسل" في "حكايتي" هي شخصية مركبة من الشر والطيبة، الجدية، هل تجسيدك له كان تحديا خصوصا وأن بعض المشاهد تصيب الجمهور بالخيرة بسبب غرابة التصرفات؟

أن وجدت أن دور فريدة يفرض نفسه عي يأن أقوم بتجسيده، حيث أنها فرصة أن أقدم شخصية مثل هذه، وبهذا أكون قد قدمت أغلب الشخصيات غير المألوفة، فأنا مدون ببطاقتي أنني ممثلة وهي مهنتي التي أحترمها بقوة، ودوري في "حكايتي" أعتبره جديد علي، ويضيف لي بالفعل.

وفاء عامر في مشهد من العمل

 كيف كانت كواليس العمل فى المسلسل مع الفنانة ياسمين صبرى والفنان الشاب أحمد حاتم وباقي نجوم المشاركين في "حكايتي"؟

الكواليس عكانت جميلة وهادية ومختلفة، ورغم أنه لم تجمعني مشاهد مع الفنان أحمد بدير في العمل مثلا، ولكنني كنت أتمنى أن ألتقيه، كما أتمنى أنه يجمعني به عمل قريبا فهو فنان قدير ووقوفي أمامه إضافة لي، وبالنسبة لياسمين صبرى فأنا كل مشاهدى ومعظمها كانت معها وهي فنانة ملتزمة بمواعيدها ومهتمة بتفاصيل العمل، كما أنها على خلق كبير، وطيبة وجميله وهذا الكلام دائما أقوله فى حقها لأنه واقع ، أما الفنان أحمد حاتم فهو مجتهد ويقدر عمله كذلك، كما أحب أن أثني على الفنان أحمد صلاح حسنى فهو كان مفاجأة لي فى التصوير، وأنا سعيدة جدا جدا به، فقد التقينا فى ثلاثة أو أربع مشاهد فى المسلسل وأرى أنه من القادمين وبقوة إن شاء الله  لأنه فنان موهوب حقا، وأتمنى لكل أبطال العمل التوفيق .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial) on

 يرى البعض أن إسناد بطولة مسلسل " حكايتي" للنجمه الشابه ياسمين صبري قرار غير موفق، ما رأيك؟

بصراحي أن أرى هذا الأمر متعلق برأي الجمهور فى الشارع وليس برأي أنا، ولكنني أن أجد أن الشارع سعيد بها ومبسوط بل ومتعاطف مع حكايتها فى المسلسل .

هل تتابعين أى من أعمال النجوم فى الموسم الرمضاني؟

نعم أتابع مسلسل  "ولد الغلابة"، لصديقى الفنان أحمد السقا وكذلك أحرص على مشاهدة مسلسل "بركة"، فكل عمل فيهما يحمل شئ مختلف وقصته تعجبني، كما أحرص على مشاهدة عدة أعمال أخرى لأكثر من زميل، ولكن بالنسبة لي "ولد الغلابة" و"بركة" فاجئوني.

النجمة وفاء عامر

وماذا عن مسلسلات شقيقتك النجمة أيتن عامر، خصوصا وأنها تشارك فى الماراثون الرمضاني بأكثر من عمل؟

بالطبع أتابع مسلسلات أيتن بانتظام، وأنا سعيدة للغاية بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه، وهي تضيف لأي دور يسند إليها، فهي لا تتعامل مع التمثيل كمجرد مهنة وشغل فقط، ولكنها تحب ما تؤديه، ولهذا يظهر الاتقان والتميز وتحصد النجاح، وهي كنجمة تستحق أكثر مما وصلت إليه، فهمي ملتزمة ومحبة لملها ومخلصة وأتمنى لها مزيد من التألق.

هل توقف تصوير فيلم "براءة ريا وسكينة" مع الفنانة حورية فرغلي؟

منذ فترة بدأنا رسميا تصوير الفيلم، وبالفعل توقف التصوير لبعض الوقت، ولكننها عدنا في الوقت الحالي لاستئناف التصوير من جديد، وسوف نتتهي قريبا جدا إن شاء الله.

الفنانة وفاء عامر

 الجمهور ينتظر منك عمل سيرة ذاتية جديد خصوصا بعد نجاحك في تجسيد شخصية الملكة نازلي وبعدها تحية كاريوكا، فهل سترى شخصية العالمة المصرية سميرة موسى النور قريبا؟

بالفعل تم التفاوض جديا مع شبكة DMC لتشرف على إنتاج المسلسل مع جهة أخرى، وأنا متشوقة جدا لتحقيق حلمي بتقديم سيرة عالمة الذرة المصرية سميرة موسى، وأرى أن المسلسل سيكون على مستو عالي بإذن الله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial) on

هل من الممكن أن يدخل ابنك عمر محمد فوزي عالم الفن قريبا وخاصة أنه ظهرمعك فى بعض الفيديوهات وقدمتما معا مشاهد تمثيلية في أغنية حول الأم؟

بالنسبة لفكرة دخلو ابني عالم الفن، فأنا تركت له كامل الخرية فى اختيار ما يحب لما يحب، أما بالنسبه للفيديوهات التي أنشرها ويظهر فيها معي، فهو دمه خفيف ويحضر لي المقالب دائما وأنا أستمتع بذلك وأشعر أنني أعود معه طفلة من جديد .