هنادي مهنى لـ"هي":شخصية أمل في "زلزال" تشبهني وتوقعت نجاح المسلسل ‏بسبب محمد رمضان

هنادي مهنى

هنادي مهنى

الفنانة هنادي مهنى

الفنانة هنادي مهنى

هنادي مهنى

هنادي مهنى

النجمة الشابة هنادي مهنى

النجمة الشابة هنادي مهنى

هنادي مهنى

هنادي مهنى

هنادي مهنى ومحمد رمضان

هنادي مهنى ومحمد رمضان

لقطة من مسلسل

لقطة من مسلسل "زلزال"

هنادي مهنى هي نجمة رمضان الجديدة هذه السنة، حيث تتواجد في السباق بثلاثة أعمال دفعة واحدة هي "زلزال" مع محمد رمضان"، و"حكايتي" مع ياسمين صبري، و"بركة" مع عمرو سعد. خطفت النجمة الشابة الجميلة ابنة الموسيقار الكبير هاني مهنى الأنظار بموهبتها وبساطة أداءها، وتمكنها أيضا، حيث يعتبر دور أمل الذي تقدمه أمام محمد رمضان في "زلزال" من أكثر أدوارها شعبية هذا الموسم.. هنادي مهنى حققت نجومية سريعة وهي لا تزال في 21 من عمرها، وقد نجحت في تجسيد شخصياتها بعناية، وثقة.. كثير من تفاصيل وكواليس أعمال هنادي مهنى تكشف عنها في حوارها الخاص مع "هي".

هل جاء في بالك كل هذا الصدى لدور أمل الذي تجسدينه فى  مسلسل "زلزال" أمام محمد رمضان وحلا شيحة ؟

بصراحه كان لدي إحساس كبير أن دور أمل الذي أجسده فى المسلسل سيعجب الجمهوروخاصة أنها شخصية جميلة ومختلفة ومدافعة عن الحق، وتقف دائما مع المظلومين حتى أمام أبيها والذي يجسد دوره النجم الكبير ماجد المصري، وبالطبع كنت متوقعة أن المسلسل سينال إعجاب الجمهور من أول حلقة، وخاصه أن الفنان محمد رمضان نجم محبوب وله جمهوره الذي ينتظره ويتابع أعماله .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by  Meha

ألم تقلقي من فكرة تشتيت الجمهور وخاصة بعد دخولك السباق الرمضاني بثلاث شخصيات دفعه واحدة؟

أكيد كان لدي تخوف شديد جدا من هذه النقطة، وبالفعل البعض يخلط بين أدواري في أعمالي في موسم رمضان 2019 ، مع أنني أرى  أن كل شخصية مختلفة تماما عن الأخرى وسهل جدا التميز بينهم .

من أكثر المشاهد التي علقت الجمهور بشخصية أمل فى مسلسل "زلزال" عندما عنفك والدك خليل السواح بسبب حبك لمحمد حربى والذى وقام بضربك ولكن تصرفك جاء قويا ويحمل ندية وثقة في رأيك؟

الحقيقة توقعت وأنا أقرأ السيناريو الخاص بالمسلسل أن يكون هذا المشهد مؤثرا، فقد استوقفني المشهد جدا، وقلت حينها أن هذا المشهد سيعلق الجمهور بشخصيه أمل أكثر وبالفعل هذا ما حدث.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنادي م

ألم تقلقي أيضا من فكرة مساحه الدور فى " زلزال " والذى يعتبر بطولة أساسية أمام نجم كبير كمحمد رمضان خصوصا وأن هذه مسؤولية على ممثلة لا تزال في بداية الطريق؟

كنت مرتبكة جدا فلا يمكن أن أنكر هبتي من الموقف ومن مساحة الشخصية، وخاصه فى أوائل المشاهد التى جمعتنى بمحمد رمضان خلال التصوير، ولكنني كنت أجتهد لأخرج المشاهد بالشكل الذى يعجب الجمهور، كما أنني لا أنكر أنني دائما كنت قلقة ومتوترة أيضا أمام النجم عمرو سعد والذى أشاركه مسلسل "بركة".

وما هي أكثر شخصياتك الرمضانية أقرب إلى حقيقة هنادي مهنى في الواقه، هل أمل فى " زلزال " أم سارة في " بركة" أم نسرين في "حكايتي"؟

أن أرى أن شخصيه" أمل" هي أقرب الشخصيات لشخصيتي فى الحقيقه فهى تشبهني كثيرا فى الرومانسية والجدعنة والدفاع عن الحق والتمسك به والتضحية من أجل الأحباء.

ثلاثة في موسم واحد هل هذا يعني البحث عن فكرة الانتشار أولا خصوصا لممثلة لا تزال تشق الطريق؟

بالعكس الأمر غير مقصود بالمرة، فأنا ضد هذا ضد مبدأ الانتشار، وأرفضه بشدة، فأنا مع أن يختار الفنان أدوار بعناية، وأن يكون له معايير محددة لاختيار الشخصية التي يرغب في أداءها وأن يهتم بباقي عناصر العمل ككل أيضا.

ماذا عن فيلم " الجبابرة " والذى تشاركين فيه مع عمر مصطفى متولي؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A

بصراحه أن لا أعلم شئ عن مصيره ولا لدي فكرة عن موعد استئناف تصويره ، وكل ما أعلمه أنه توقف لأسباب أنتاجيه ليس أكثر .

من الفنان الذي تطمحين لمشاركته فى عمل فني قريبا ؟

أتمنى أن أشارك في عمل الفنان الكبير والمهم فتحي عبدالوهاب وكذلك الفنان محمد ممدوح الموهوب جدا .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أمل خليل سليمان السواح كتخ

 

هناك من يشبهون ملامحك بمدونة الجمال الكويتيتة "روان بن حسين" هل لديك فكرة عن هذا التشبيه؟

للأسف أنا لا أعرفها كما أنني لم أتلقى كثير من التعليقات عن هذا التشبيه.