حوار مع الرئيس التنفيذي لـ ST. Dupont آلان كريفيه

إنها ليست المرة الأولى التي نقابل بها" ألان كريفيه" Alain Crevet الرئيس التنفيذي للدار الفرنسية الراقية ST. Dupont  فقد كان لنا لقاءات معه في الأعوام الماضية تعرفنا من خلالها إلى تاريخ الدار العريقة التي تُعنى بالأقلام الفاخرة والولاعات الذهبية والحقائب الجلدية الراقية. اليوم وبمناسبة افتتاح المتجر الجديد للدار في مركز التسوق دبي مول، قابلنا ألان للمرة الثانية، واكتشفنا المنتج الجديد للدار التي تحرص دوما على ابتكار كل ما هو جديد ومبدع.

تحرص الدار دائما على ابتكار قطع جديدة، ما جديد هذا العام؟

فلسفتنا المعهودة والدائمة هي أن نحرص دوما على الحفاظ على تقاليد الدار وإرثها في منتجاتنا، ولكننا نُدخل العنصر الجديد إليها في إطار مواكبة التكنولوجيا والروح الشبابية والمعاصرة. هذا العام جئنا بمنتج مختلف وبمنتج جديد "عصا الساحر هاري بوتر"، ألا وهي ولاعة طويلة التصميم كهربائية مناسبة لتشعيل الشموع بطريقة سهلة ومن دون معاناة. ولهذا المنتج إصدارات عدة، منها الأحمر مع الذهبي، الأبيض مع الذهبي، الكحلي، الأسود. ما يميزها شعلتها الرفيعة، وهو ما يجعلها مناسبة لإشعال جميع أنواع الشموع.

أخبرنا قليلا عن أنحف ولاعة في العالم؟ وما مميزاتها؟

قررنا منذ سنوات عدة ابتكار ما هو جديد وعصري تلبية لمتطلبات الجيل الجديد، فما كان لنا سوى أن نبتكر أنحف وأرق ولاعة في العالم، وتتميز بحجمها وبخفتها ويمكن أن توضع في أي مكان، كما عدّلنا على شعلتها ولإضافة بعض الميّزات أيضا ابتكرنا ولاعة كهربائية يمكننا شحنها ويمكن سحب الشعلة الحديدية منها لتتحول إلى شريحة رقمية .USB والعنصر الأجدد في الولاعات تقنية البلوتوث التي يمكن شحنها والتي أدخلناها إلى الولاعة الشخصية والتي تكون متصلة بالهاتف الذكي، فعند الابتعاد لمسافة معينة عن الولاعة يرسل الهاتف إنذارات لتجنب نسيانها في أي مكان عام.

ما الذي يميّز منتجاتكم الجلدية؟

أولا على صعيد التصميم، نحرص على أن نبقي الطابع الكلاسيكي الذي تتمتع به الدار، فمن أهم ميّزاتنا "القطع الأبدية"، قطعنا الجلدية مزيج من الأناقة والرقي والكلاسيكية، كما صممنا قطعا كاجوال أكثر من المعتاد لنواكب متطلبات الجيل الجديد، لكننا حافظنا في هذه القطع على لمستنا الخاصة التي تتمتع بالرقي.

ما المنتجات الأكثر طلبا في منطقة الخليج؟

بداية على صعيد العالم، المنتج الأكثر طلبا هو الولاعة، ونبيع من الولاعات التقليدية بقدر ما نبيع من الولاعات النحيفة الجديدة. أما على صعيد منطقة الخليج وهو الأمر الذي يُذهلنا باستمرار، فإن عملاءنا يعشقون جميع منتجاتنا، إذ نبيع الولاعات بقدر ما نبيع المنتجات الجلدية والأقلام الفاخرة. واليوم رهاننا على منتجنا الجديد الولاعة الكهربائية ذات العصا الطويلة والمناسبة لإضاءة الشموع.