إنجي المقدم: أقدم مسلسلا رومانسيا في رمضان 2019 ولا أعرف سر تعلق الجمهور بصوفيا

إنجي المقدم

إنجي المقدم

ليالي اوجيني

ليالي اوجيني

شخصية صوفيا

شخصية صوفيا

انجي المقدم..صوفيا

انجي المقدم..صوفيا

النجمة انجي المقدم

النجمة انجي المقدم

أناقة انجي المقدم

أناقة انجي المقدم

انجي المقدم تتحدث عن صوفيا أخيرا

انجي المقدم تتحدث عن صوفيا أخيرا

الفنانة انجي المقدم

الفنانة انجي المقدم

بعد النجاح العريض الذي حققته في رمضان الماضي بتقديم شخصية صوفيا بمسلسل "ليالي أوجيني"،والذي لاقى استحسانا لدى المشاهدين، حيث أن الشخصية كانتة مختلف تماما، كان لا بد لإنجي المقدم أن تتحدث باستفاضة عن هذا العمل وهذا التألق المبهر، حيث أنها نجحت في تقديم دور مغاير لأبرز شخصياتها السابقة سواء في "حكايات بنات" أو "لا تطفئ الشمس، أو "30 يوم" وغيرها من الأعمال..أنجي المقدم تتحدث لـ "هي" عن جديدها الفترة المقبلة وكيف ستعود للسينما قريبا، وكواليس "صوفيا"، وأيضا كيف تقضي وقت إجازتها.

تلقيت مؤخرا تكريما أردنيا عن دورك في "ليالي أوجيني".. كيف كانت الأجواء؟ 
الحمدلله سعيدة بهذا التكريم، خاصة أني كنت الفنانة الوحيدة في هذه الدورة من مهرجان الأردن السينمائي، وكانت مفاجأة بالنسبة لي وكانت لدي رهبة لأنها هذه المرة الأولي أن يتم تكريمي في دولة عربية غير بلدي مصر، وأنا أحب المملكة الأردنية ولي أصدقاء كثيرين هناك، هم شعب راق ولديهم تاريخ فني غني، وقابلونا بترحاب كبير، ويحبون المصريين جدا، وكانوا سعداء بي واحتفلوا بنا بشدة وكان برفقتي الفنان سيد رجب حيث اظهروا له حب كبير وأيضا الفنان فراس سعيد.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Injy El Mokkaddem (@injyelmokkaddem) on


وكيف قضيت الوقت هناك؟
الوقت كان ممتع للغاية، وكان من ضمن المكرمين كان الفنان الأدرني إياد نصار، وقام هو وأصدقاءه بعمل جولات سياحية لنا في الأردن، وأحببت جدا الأكلات الأردنية ومنها المنسف والزرب ، وهي أكلات مشهورة جدا، كما أنني كنت اتسابق أنا وفراس سعيد على أكل الكِبة النية لحبنا لها وغيرها من الأكلات الشامية المعروفة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Injy El Mokkaddem (@injyelmokkaddem) on

بعد فترة غياب تعودين للسينما بفيلم جديد فماذا عن تفاصيل فيلم "ليلة رأس السنة"؟
سعيدة طبعا بعودتي للسينما، خاصة أنها عشقي الأول، وفخورة أنني سأقدم فيلم من تأليف وإنتاج شخصية مهمة مثل محمد حفظي لأنه لا يقدم أي أعمال، دائما يقتني ما يقدمه من أعمال فنية ويتميز بموهبة كبيرة في الكتابة، بالإضافة إلى المخرج محمد صقر فهذه هي التجربة الإخراجية الأولى له لكنه مخرج واع جدا ومثقف ومطلع ويدرك ما يريده جيدا، وأبطال العمل أيضا لا غبار على موهبتهم إياد نصار، و أحمد مالك، بسمة ، شيرين رضا، محمود اللوزي، وغيرهم كثر.
وما سبب ابتعادك عن السينما مؤخرا؟
لم يكن غياب، تجربتي في السينما كانت فيلمين فيلم عُرض وكان دوري به ضيفة شرف ، والفيلم الثاني للأسف لم يتم استكمال تصويره وهو فيلم "جوز هندي" الذي كان يجمعني بالفنان مصطفى شعبان. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Injy El Mokkaddem (@injyelmokkaddem) on


 بالحديث عن الجزء الجديد الذي يتم تحضيره حاليا لمسلسل حكايات بنات هل ستكون "ديجا" شخصيتك بالعمل أحد بطلاته؟
 لن أتواجد في الجزء القادم، لم أعتذر ولكن شركة الإنتاج قررت أن تقدم جزء جديد ببطلات مختلفات تماما عن الأجزاء الماضية.
وهل تحرصين أن يكون وضع أسمك على تتر الأعمال الفنية بطريقة مميزة أم الأمر لا يشغلك؟
لا أفكر في هذا، في بداياتي كنت أركز في الأمر لكن حاليا لا يشغلني، بالعكس الدور وجودته هو الذي يفرض نفسه وكيف يعمل عليه الممثل، التترات لا تشغل الجمهور ويتم حذفها في بعض القنوات.


وماذا عن ردود الأفعال التي لا تستطيعين نسيانها على دور صوفيا الذي قدمتيه بمسلسل "ليالي أوجيني" ولاقى نجاح كبير؟
ولا استطيع أن أتذكر من كثرة التعليقات الإيجابية التي جاءت على شخصية صوفيا، وحتى الآن صوفيا ظلت حالة مع المشاهدين وتعلقوا بها، من الواضح أن الشخصية أثرت في الجمهور وهذا جعلني سعيدة جدا، وأحاول أن أفهم دائما سبب هذا التأثر.
وهل هناك قلق من الخطوة القادمة ؟
أقلق ولكني متفائلة ، "صوفيا" وضعت قدمي في أعلى سلم في النجاح ، وأحب أن أكمل مشواري بعدها، والتركيز في الاختيار مهم.
وهل هناك عمل درامي جديد تحضرين له لدرما 2019؟
لم أوقع بعد ولكن هناك مشروع  متحمسة له جدا، هي رواية عاطفية اجتماعية قصة حب ومتحمسة جدا لطاقم العمل كافة، وهي رواية مصرية سيتم معالجتها دراميا، وأتمنى أن يكتمل المشروع على ألف خير وهي رواية لمؤلفة معروفة ولكنني لا أحب أن أفصح عن تفاصيلها حتى تكتمل الأركان، قرأت الرواية وأعجبت بها ومتفائلة بها جدا.


وكيف قضيتِ إجازتك الصيفية هذا العام؟
إجازتي كانت شهري يوليو وأغسطس، وقمت خلالها بعدة رحلات، منها رحلة إلى الجونة برفقة زوجي وأبنائي، وبعدها ذهبت أنا وزوجي فقط في رحلة إلى كرواتيا مع أصدقاءنا، وبعدها ذهبت في رحلة نسائية وطفولية أيضا إلى دهب أنا وصديقاتي الأمهات وأبنائنا، وبعدها قضيت شهر أغسطس بأكمله برفقة عائلتي كلها في الساحل الشمالي .